العملاق البافاري يوافق على بدء التفاوض لبيع مهاجمه ليفاندوفسكي لنادي برشلونة

العملاق البافاري يوافق على بدء التفاوض لبيع مهاجمه ليفاندوفسكي لنادي برشلونة 27/06/2022

العملاق البافاري يوافق على بدء التفاوض لبيع مهاجمه ليفاندوفسكي لنادي برشلونة الاسباني.

اعلن البايرن مؤخرا عن خبر طال انتظاره وهو بدء التفاوض خلال الفترة المقبلة على بيع لاعبه روبرت ليفاندوفسكي الى نادي برشلونة.

من الجدير بالذكر ان ادارة النادي قامت اكثر من مرة بتأكيد رفضهم لبيع لاعبهم المخضرم خلال الموسم الحالي واهمية تواجده مع الفريق حتى ينتهي العقد في عام 2023.

ذكرت الصحيفة سبورت الكتالونية ان نادي بايرن ميونخ اتخذ قرار بدء التفاوض على بيع ليفاندوفسكي بناء على رغبة اللاعب وتجنبا لاثارة المشاكل.

كما ذكرت الصحيفة الاسبانية نقلا عن شبكة سكاي الالمانية ان بايرن ميونخ ليوافق على بيع مهاجمه سيطلب من النادي الاسباني مبلغ من الممكن ان يصل حتى 60 مليون يورو.

لكن ليس من المتوقع ان يوافق نادي برشلونة على سداد هذا المبلغ للحصول على اللاعب البولندي والسبب ان عمره قارب للوصول الي 33 عاما والمتبقى موسم واحد فقط في عقده مع البايرن وهذا ما اكدته صحيفة سبورت.

بينما اشارت الصحيفة عن بدء المفاوضات خلال الاسابيع المقبلة بين الطرفين مما يتطلب تخفيض سقف الطموحات للنادي البافاري لتسهيل الامور بعض الشيء.

ايضا قام اللاعب ليفاندوفسكي بمناشدة مجلس ادارة النادي باهمية دراسة العروض المقدمة من البلوجرانا والموافقة على ذهابه وذلك تحقيقا لرغباته.

اقرا ايضا:

عرض برشلونة القادم لضم البولندي ليفاندوفسكي