منتخب اسبانيا يتأهل الى نصف نهائي دوري الامم الاوروبية بعد فوزه على البرتغال

منتخب اسبانيا يتأهل الى نصف نهائي دوري الامم الاوروبية بعد فوزه على البرتغال 28/09/2022

فاز منتخب اسبانيا على نظيره البرتغال في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما في منافسات بطولة دوري الامم الاوروبية موسم 2022-2023 .

واقيمت المباراة بين المنتخبان في اطار لقاءات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات بدوري الامم الاوروبية, وانتهت بفوز اسبانيا على البرتغال بنتيجة 1-0 .

ودخلت البرتغال المباراة وهي بحاجة الى نقطة واحدة, حيث انها كانت تتصدر مجموعتها الثانية برصيد 10 نقاط, وكانت اسبانيا لديها 8 نقاط, وبحاجة للفوز لتحققه على حساب المنتخب البرتغالي .

المباراة شهدت العديد من التمريرات والهجمات ولكن لم تكن خطيرة من جانب الفريقين, ولكن لم يحالف اي منهم الحظ للتسجيل .

وفي الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول طالب كريستيانو رونالدو بالحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من سيمون حارس اسبانيا, ولكن الحكم قرر استكمال المباراة .

اقرأ ايضا: أعلى رواتب اللاعبين في العالم 2022 .. محمد صلاح يقتحم القائمة

وتألق حارس اسبانيا في الدقيقة 47 بعد تصديه لكرة من كريستيانو رونالدو, كان قد استلمها من ديوجو جوتا, لتبقى النتيجة كما هي التعادل السلبي .

ولم يتألق سيمون حارس اسبانيا في التصدي لكرات البرتغال وحده, ولكن سنحت الفرصة لـ كوستا حارس المنتخب البرتغالي للتصدي لتسديدة موراتا في الدقيقة 76 والتي كادت ان تسكن الشباك .

وعاد موراتا في الدقيقة 88, ولكن هذه المرة نجح في تسجيل هدف فوز منتخب اسبانيا, بعدما تلقى تمريرة من نيكو ويليامز, ليستقبلها ويسدد في شباك كوستا .

اقرأ ايضا:

ايطاليا تتأهل لنصف نهائي دوري الامم الاوروبية بعد الفوز على المجر