سباستيان كيل يكشف عن اخر موعد لحسم مصير هالاند من الاستمرار مع بوروسيا دورتموند او الرحيل

article image 08/05/2022

سباستيان كيل يكشف عن اخر موعد لحسم مصير هالاند من الاستمرار مع بوروسيا دورتموند او الرحيل خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقلبة. 

 باقي لدى ايرلينج هالاند موسم آخر بعقده مع فريقه ، وسوف ينتهي عقده بشكل رسمي في 30 يونيو 2023، ويستطيع اي ناد يكسر قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده والتي قدرها 75 مليون يورو لاجل التوقيع معه.

يبدو ان مستقبل هالاند سوف يتحدد خلال الفترة القادمة عقب عدة اشهر من شائعات ارتباطه بالكثير من الاندية في القارة العجوز منهم مانشستر سيتي وريال مدريد  وايضا برشلونة.

علق سباستيان كيل عندما سُئل عن مستقبل هالاند مع بوروسيا دورتموند خلال تصريحات لصحيفة سبورت 1الألمانية انه يعتقد ان الامر سوف يكون واضحًا في الاسبوع القادم. 

اشار كيل الى ان وفاة وكيل هالاند مينو رايولا  كان من اسباب تأخير قرار اللاعب النرويجي لكن بالرغم من ذلك فقد استقر هالاند على وجهته الجديدة ويبدو ان الساعات القليلة القادمة سوف تكون حاسمة. 

و الجدير بالذكر، ان نادي مانشستر سيتي هو النادي الاوفر حظًا بهذا السباق في التوقيع مع هالاند خلال الفترة القادمة و اكد النادي الانجليزي على استعداده لدفع مبلغ  الشرط الجزاء البالغ 75 مليون يورو للحصول على خدماته هذا الصيف.

اقرا ايضا:

جوليان ناجلسمان يكشف عن المفاوضات الاولية بين ادارة النادي و ليفاندوفسكي بخصوص تجديد عقده