محمد صلاح يؤكد ان التجديد مع ليفربول لا يتعلق بالمال

article image 22/04/2022

محمد صلاح يؤكد ان التجديد مع ليفربول لا يتعلق بالمال

تحدث النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الانجليزي عن مستقبله مع فريقه الحالي بعد اعترافه انه لم يتوصل لاتفاق مع النادي على ابرام عقد جديد .

ويتبقى اقل من عام ونصف على انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول حيث ينتهي في يونيو 2023, ولم يتوصل الطرفين لحل نهائي .

ويريد ليفربول بقاء محمد صلاح في الانفيلد, واللاعب ايضا يريد ان يبقى مع الريدز, والخلاف بينهما حتى الان على الراتب الذي يريده مو, ولان النادي الانجليزي يرفض طلب مو لعدم كسر سقف الرواتب داخل ليفربول, ولكن الدولي المصري نفي هذا الامر .

وبحسب ما افاد به محمد صلاح لحوار مع المجلة البريطانية فور فور تو, حيث قال انه لا يعرف ما اذا كان سيبقى في ليفربول لعدة سنوات اخرى, لان عقده يتبقى فيه عام واحد, وقال ان يعتقد ان الجماهير تعرف ما يريده .

واضاف: التجديد مع ليفربول لا يتعلق بالمال ابدا, ولذلك لا اعرف اذا كنت سأستمر في انفيلد لسنوات عديدة ام لا, لانني لا استطيع ان اخبرك بالضبط .

وواصل: رغبتي هو ان ابقى هنا في ليفربول, لان النادي يعني لي الكثير, لانني استمتعت باللعب هنا اكثر من اي ناد اخر, ولقد قمت باعطاء النادي كل شئ والجميع رأي هذا, كما ان اللحظات الرائعة كانت هنا والفوز وتحقيق البطولات والالقاب والاهداف الفردية, اننا هنا كعائلة واحدة .

وبالحديث عن بعض التقارير التي اشارت ان ليفربول سيبيع محمد صلاح, قال مو: اذا كان النادي يريدني ان ارحل فهذا الشئ مختلف, ولكن ليفربول اوضح ان اتواجد دائما .

اقرأ ايضا:

بيان ليفربول الرسمي بشأن الهتافات من جماهير اليونايتد والسيتي في ذكرى حادث هيلزبره