ساديو ماني يسلط الضوء على قريته بامبلي و طفولته بها

ساديو ماني يسلط الضوء على قريته بامبلي و طفولته بها 03/08/2022

 بالنسبة لقدوته من اللاعبين في مرحلة الطفولة افاد قائلا: بذلك الوقت كان كلا من رونالدينيو وايضا الحاج ضيوف من السنغال كانا لاعبين بارزين لقد شاهدت العديد من مقاطع الفيديو لهما وحاولت تقليد كل ما فعلاه.

اشار ساديو ماني انه حصل ايضا على قمصانهما: لقد اعطتني والدتي قميص الحاج ضيوف وعندما كبرت اشتريت احد قمصان رونالدينيو و عملت اكثر وكسبت الكثير من المال وادخرت لاجله كان حلمي ان ارتدي اسمه على ظهري و لم اريد حتى في خلع القمصان كنت ارتدي قميص مختلف كل يوم.

ثم قال عن تواضعه وقيمه : لقد ولدت داخل قرية صغيرة بالسنغال تسمى بامبالي نشأت وذهبت للمدرسة هناك بثقافتي الوالدان مهمان جدا فانت تستمع اليهما وتُظهر لهما كل الاحترام اعتقد ان هذه القيم مهمة في كل شيء بجميع جوانب الحياة فانني ممتن لاني نشأت بهذه الطريقة.

بخصوص زيارته لبلد السنغال ورؤيته للحياة هناك خارج عالم كرة القدم علق ساديو ماني: لسوء الحظ بكثير من الاحيان لم يكن من السهل ان اسافر بالمواسم الأخيرة اكثر من مرة خلال السنة لاننا حصلنا على استراحة بمنتصف الموسم مرة  فقط خلال 8 سنوات بانجلترا وكلما استطعت ان ازور والدي واصدقائي في بامبالي لم افوت الفرصة.

شدد ماني : الحياة في بامبلي مختلفة عن اوروبا لانني اجد صعوبة بالتعبير عن الكلمات و الثقافات مختلفة للغاية ووضع الناس هناك ليس سهل ابدا هذا يبقيك على الارض اكثر تواضع عندما اكون هناك أنا ساديو ماني الطفل اقوم بالعب كرة القدم مع اصدقائي القدامى دائما ما استمتع حقا فان بلدي تتكون من سبعة عشر مليون شخص من عشاق كرة القدم و كلهم مشجعون لبايرن ميونخ حاليا وا عتقد انك سوف ترى الكثير من اعلام السنغال بملعب اليانز ارينا بهذا الموسم. 

سُئل ماني عن اعماله الخيرية في بلده فاشار لاعب البايرن : بامبلي هي من جعلتني ما انا عليه حاليا لذلك السبب من المهم جدا ان اعيد لها شيئا ما و انا فخور بما افعله للناس هناك لانني اعرف حقيقة حياتهم وابتسامتهم امر مهم بالنسبة لي.

تطرق ساديو ماني للحديث عن الكثير من التفاصيل المرتبطة بثقافة السنغال والطعام الشهير هناك وانهي حديثه قائلا: ثيبوديني هو طبق ارز بالزيت والسمك و لكننا نحب تناوله مع الدجاج او اللحوم بالاضافة الي وجود مافي يخنة الفول السوداني فانني احب ذلك كثيرا.

اقرا ايضا:

رسالة البايرن الموجه الى روبرت ليفاندوفسكي