بعد سقوط البرتغال امام اسبانيا.. رونالدو يرمي شارة القيادة على الارض

بعد سقوط البرتغال امام اسبانيا.. رونالدو يرمي شارة القيادة على الارض 28/09/2022

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال برمي شارة القيادة على الارض بعدما اطلق الحكم صافرة نهاية مباراة المنتخب البرتغالي واسبانيا, وفوز الماتادور بنتيجة 1-0 ليحرم كتيبة فيرناندو سانتوس من التأهل لدوري الامم الاوروبية 2022-2023 .

ولم تكن المرة الاولى التي يلقي فيها كريستيانو رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال, بل انها المرة الثانية بعد ان تعادل منتخب بلاده مع صربيا بهدفين في تصفيات كاس العالم 2022, ويأتي هذا بعدما قام حكم المباراة بالغاء هدف لصالح المنتخب البرتغالي .

ووفقا لما جاء في بعض التقارير نقلا عن تصريحات صحفية, ان برونو فيرنانديز دافع عن زميله كريستيانو رونالدو, وقال ان النجم البرتغالي لعب جيدا, وكان يسعى لمساعدة المنتخب, واوضح ان هناك قصص كبيرة تصنع من لا شئ, وان رونالدو متواجد ويستمر في مواصلة المساعدة .


وواصل حديثه بان رونالدو مهاجم ويريد ان يسجل الاهداف, والاحباط هو شعور طبيعي, وان الجميع لديه نفس الاحساس, وانه لا داعي من ان يخلق الناس القصص على ما فعله .

وتابع: لقد فعل كريستيانو ما عليه ان يفعله, وان الاهداف ستأتي, ولا يمكن ان ينسى احد انه الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال .

وبالحديث عن كاس العالم 2022, قال ان البطولة مختلفة تماما عن اليوم وان ما حدث لن يؤثر, وفي المونديال نعرف ما علينا ان نفعله, ولسوء حظنا اننا لم نتأهل لنصف النهائي في دوري الامم الاوروبية .

اقرأ ايضا:

منتخب اسبانيا يتأهل الى نصف نهائي دوري الامم الاوروبية بعد فوزه على البرتغال

منتخب البرازيل يمطر شباك تونس بخماسية في الودية استعدادا لكاس العالم 2022