كريستيانو رونالدو يعلق على سبب غيابه في ديربي مانشستر

كريستيانو رونالدو يعلق على سبب غيابه في ديربي مانشستر 10/03/2022

كريستيانو رونالدو يعلق على سبب غيابه في ديربي مانشستر

كشف كريستيانو رونالدو عقب عودته الى تدريبات مانشستر يونايتد, عن السبب وراء غيابه عن الديربي امام السيتي في الدوري الانجليزي الممتاز .

والتقى الفريقان في اطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي الممتاز, وانتهت المباراة لصالح مانشستر سيتي برباعية لهدف .

كريستيانو رونالدو الذي غاب عن فريقه وفاز السيتي بالمباراة, خرج رالف رانجيك مدرب اليونايتد, واعلن عن اصابته في الفخذ, وهذا هو سبب عدم حضور الدون المباراة .

واثار خبر غياب رونالدو جدلا قبل بداية المباراة, عندما اعلن مدرب مانشستر يونايتد ان البرتغالي لم يكن ضمن القائمة المسافرة لمواجهة مان سيتي .

وكشفت عدة تقارير قبل المباراة, ذهاب كريستيانو رونالدو الى بلده البرتغال, في حين ان باقي الفريق كان يريده ان يحضر لتدعيمهم معتويا .

وقام رونالدو بالتعليق على هذا الامر بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام, اثناء تدريباته مع مانشستر يونايتد, وقال انني اعمل بجد من اجل ان اتعافى, وحريص على عودتي الى الملعب ومساعدة فريقي .

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام هوتسبير, يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب اولد ترافورد .

اقرأ ايضا:

مانشستر سيتي يتأهل الى دور ربع نهائي ابطال اوروبا بعد التعادل مع سبورتينج لشبونة