تصريحات رونالدو تثير غضب زملائه في مانشستر يونايتد

تصريحات رونالدو تثير غضب زملائه في مانشستر يونايتد 14/11/2022

اشارت بعض التقارير ان كريستيانو رونالدو اغضب عددا من زملائه في مانشستر يونايتد بعد تصريحاته الاخيرة خلال حوار له مع بيرس مورجان الصحفي البريطاني الشهير .

وبحسب ما جاء في شبكة سكاي سبورت, ان النادي الانجليزي علم بمقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مورجان بعد فوز مانشستر يونايتد على فولهام في مباراة انتهت بثنائية مقابل هدف .

وذكرت الشبكة المذكورة انه بعد تسريب بعض المقتطفات, ان زملاء رونالدو شعروا بأن البرتغالي لم يبدي احترامه للنادي واريك تين هاج المدير الفني لمان يونايتد .

واشار بعض من اللاعبين, الى ان السبب في مشاركة البرتغالي لهذا الحوار الذي اجراه مع بيرس مورجان ليس مفهوما, خاصة وان الهدف على حد قولهم هو تشويه سمعة النادي الانجليزي .

واضافت الشبكة ان عدد من اللاعبين في مانشستر يونايتد, قالوا ان رونالدو يُعاملونه دائما باحترام, حتى بعد رغبته في الرحيل من الاولد ترافورد, بالاضافة لرفضه اللعب كبديلا امام توتنهام هوتسبير .

الامر الذي اثار استياء زملاء كريستيانو رونالدو, خاصة وان البرتغالي ابلغ ادارة النادي يوم الخميس انه لن يسافر لحضور مواجهة مان يونايتد امام فولهام لانه مريض, بينما كان يستعد لاجراء الحوار الصحفي .

اقرأ ايضا:

تصريحات كريستيانو رونالدو تغضب مانشستر يونايتد وتين هاج

مانشستر سيتي يسقط امام برينتفورد بهدفين في الدوري الانجليزي