تصريحات كريستيانو رونالدو تغضب مانشستر يونايتد وتين هاج

تصريحات كريستيانو رونالدو تغضب مانشستر يونايتد وتين هاج 14/11/2022

من الواضح ان الامور ستذداد اشتعالا فيما يتعلق بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يوناتد بسبب تصريحاته الاخيرة .

واثار رونالدو الجدل عندما ابلغ مسؤولي مانشستر يونايتد في الصيف الماضي عن رغبته في الرحيل من النادي الانجليزي من اجل ان يلعب في بطولة دوري ابطال اوروبا, ولم يصل الامر الى هنا فقط, ولكنه لم يشارك مع زملائه خلال الجولة التحضيرية قبل الموسم الجاري, بالاضافة لتأخره في موعد الوصول للفريق, وبسبب ما فعله البرتغالي عاقبه اريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر بعدم مشاركته اساسيا في الكثير من المباريات وابقائه على دكة البدلاء .

وخلال تصريحات للنجم البرتغالي لحوار اجراه مع بيرس مورجان الاعلامي الشهير, ومن المقرر ان يذاع كاملا يومي الاربعاء والخميس المقبلين, ووفقا لما جاء في صحيفة ذا صن التي نشرت بعض التصريحات منه, وجاء ابرزها ان رونالدو قال انه يشعر بالخيانة من الطريقة التي يتعامل بها من مانشستر يونايتد .

وواصل رونالدو تصريحاته, بأن النادي يعامله باعتبار انه كبش فداء, وافاد انه يعتقد انه يتم اجباره عن مغادرة مانشستر يونايتد, وان النادي حاول اجباره على الرحيل, ولكن ليس وحده المدرب, واللاعبين المتواجدين ايضا, وانه شعر بالخيانة, وان الناس لا يريدونه على اولد ترافورد, وليس هذا العام فقط ولكن في الموسم الماضي .

وقال رونالدو ان كبار مسؤولي مانشستر يونايتد التنفيذيين شككوا في كلامه عندما اوضح سبب عدم قدرته على العودة, وهو الامر الذي جعله يشعر بالاذى, في اشارة منه انه لم يتوقع التصرف الرائع من جماهير ليفربول عندما غنوا له في الدقيقة 7 يوم وفاة طفله الرضيع .

اقرأ ايضا:

ارسنال يتربع على عرش صدارة الدوري الانجليزي بعد فوزه على وولفرهامبتون