صحيفة اسبانية تؤكد رغبة مبابي بالرحيل من باريس سان جيرمان بداية 2023

صحيفة اسبانية تؤكد رغبة مبابي بالرحيل من باريس سان جيرمان بداية 2023 11/10/2022

اكدت صحيفة ماركا الاسبانية في تقريرا لها, ان كيليان مبابي يطلب الرحيل من صفوف باريس سان جيرمان بداية شهر يناير المقبل .

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي جدد عقده مع العملاق الباريسي قبل نهاية الموسم الماضي 2021-2023, بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات, لينتهي في يونيو 2025, ليغلق الابواب امام الاندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته .

ماركا قالت ان علاقة كيليان مبابي مع النادي ليست على ما يرام, وهو الذي اكده مصدر للصحيفة المذكورة خلال ساعات قليلة ماضية .

الصحيفة اوضحت ايضا ان نادي باريس سان جيرمان, فتح باب الرحيل امام كيليان مبابي في شهر يوليو, اي بعد اسابيع من تجديد عقده, وليس لصالح ريال مدريد الذي يرغب في الحصول على اللاعب, ولكن لنادي ليفربول الانجليزي برغبة من اللاعب .

ووفقا لما جاء, ان مبابي عاد من جديد ليتقدم بطلب خلال الايام الماضية لادارة العملاق الباريسي عن طريق وكيله, من اجل الموافقة على رحيله في يناير المقبل, ولكن النادي يرى ان هذا الامر صعب .

وتعلم ادارة باريس سان جيرمان ان ليفربول يرغب في التعاقد مع اللاعب في الصيف, وكانت هناك موافقة مبدئية على رحيل مبابي للنادي الانجليزي وليس للنادي الملكي .

تأتي رغبة مبابي في الرحيل عن النادي الباريسي بعد ان شعر اللاعب بخيانة من ادارة سان جيرمان, بسبب الوعود التي لم يتم تنفيذها له, وبسبب هذا الامر وافق على تجديد عقده لـ2024, وليس لعام 2025 .

اقرأ ايضا:

باريس سان جيرمان يتعادل امام ستاد ريمس في ليلة غياب ميسي بالدوري الفرنسي