ريال مدريد يتصدر مجموعته بعد فوز صعب على لايبزيج في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد يتصدر مجموعته بعد فوز صعب على لايبزيج في دوري ابطال اوروبا 15/09/2022

نجح فريق ريال مدريد الاسباني في اقتناص الفوز على خصمه لايبزيج الالماني ضمن المباراة التي جمعت بينهما في دوري ابطال اوروبا .

وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياجو برنانبيو في اطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة, بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0 .

كادت المباراة ان تشهد هدف التقدم لصالح لايبزيج بعدما جذب كارفاخال اللاعب نكونكو من قميصه ليسقط ارضا ولكن حكم اللقاء اشار باستكمال اللقاء بالدقيقة 11 .

وانتهى الشوط الاول بتعادل سلبي, ليأتي كارلو انشيلوتي مدرب الريال في الدقيقة 64 ويقوم باجراء اولى تغييراته, حيث شارك ماركو اسينسيو وخرج ادواردو كامافينجا .

وتقدم ريال مدريد بالهدف الاول عن طريق فيدي فالفيردي في الدقيقة 80 من عمر المباراة, بعدما ارسل له جونيور تمريرة قام باستلامها وسدد في الشباك .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع, تمكن اسينسيو الذي شارك بديلا للنادي الملكي بتسجيل الهدف الثاني لفريقه, لينتهي اللقاء بهدفين دون رد لكتيبة انشيلوتي .

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد لصدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط, ويتذيل لايبزيج لعدم وجود نقاط, ويأتي شاختار دونيتسك في المركز الثاني بـ4 نقاط والثالث سيلتك برصيد نقطة واحدة فقط .

اقرأ ايضا:

في مباراة قوية.. مانشستر سيتي يفوز على بوروسيا دورتموند بدوري ابطال اوروبا