ريال مدريد يتلقي خبرًا سار بخصوص ميجيل جوتيريز

article image 11/05/2022

ريال مدريد يتلقي خبرًا سار بخصوص ميجيل جوتيريز قبل اقل من شهر على نهاية الموسم 2021/2022.

ذكرت صحيفة اس الاسبانية ان الظهير الايسر للنادي الملكي ميجيل جوتيريز تمكن من تقصير الموعد النهائي المحدد لعودته للملعب لمدة اسبوعين عقب خضوعه لجراحة منظار الركبة لعلاج الغضروف المفصلي التي تم اجراؤها في مدينة لندن ابريل الماضي.

فاجأ اللاعب الخدمات الطبية بالنادي نظرًا لقيامه بتمارين فردية بكثافة كبيرة ونجح في ركل الكرة على المرمى و اذا استمر في هذا التطور فسوف يحصل على الضوء الاخضر لكي يعود للمباريات قبل نهاية الموسم تحت قيادة راؤول جونزاليس او كارلو انشيلوتي. 

يعد تعافي اللاعب جوتيريز من اصابته خبرًا سعيد للغاية لنادي ريال مدريد وخصوصا بالنسبة لمدرب الكاستيا راؤول جونزاليس الذي مازال يقاتل لاجل التواجد في تصفيات الصعود لدوري الدرجة الثانية لكن الامر صعب لان كاستيا يتخلف بخمس نقاط عن ليناريس صاحب خامس مركز و الذي يمثل آخر مركز مؤهل بالتصفيات. 

حيث لم يتبقي سوى ثلاث مباريات لكتيبة راؤول، فان هناك ستة فرق اخرى متقدمة على الكاستيا في الترتيب.

سوف تكون المباراة الاولى لنادي ريال مدريد كاستيا يوم 15 مايو امام كوستا برافا. 

في الغالب لا يكون جوتيريز متاحًا بهذه المباراة لكن عملية تعافيه الحالية تساعده ان يكون اقرب للاستعداد للعودة بمباراة الخيسيراس يوم 22 مايو 2022.

مهما كانت الظروف فان سياسة النادي الملكي ورغبة اللاعب هي عدم المخاطرة به حتى لا يتعرض لانتكاسة تتسبب في ابعاده عن الملاعب لفترة اطول.

اقرا ايضا:

تيتي يعلن قائمة السامبا المستدعاه لخوض فترة التوقف الدولي التي ستنطلق في يونيو القادم