ريال مدريد يتسابق علي بوتشيتينو مع مانشستر يونايتد

ريال مدريد يتسابق علي بوتشيتينو مع مانشستر يونايتد 22/02/2022

نادي ريال مدريد يستعد للانضمام مع مانشستر يونايتد في التسابق علي ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الارجنتيني الذي سوف يغادر نادي باريس جيرمان في نهاية الموسم الحالي .

تولي ماوريسيو مسؤلية تدريب نادي باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021 السابق و عقده يستمر حتي يونيو 2023 ولكن من المتوقع ان يغادر بعد الهوس الموجود حاليا بالتعاقد مع زين الدين زيدان .

اكدت صحيفة ديلي ميل علي فشل نادي ريال مدريد و توتنهام في ابعاد ماوريسيو عن نادي باريس سان جيرمان في السنة الماضية لان النادي الفرنسي لم يكن مستعد لرحيله .

فمن الممكن ان يكون ماوريسيو متاح في نهاية هذا الموسم في ظل اعجاب نادي ريال مدريد به و ظهور شكوك حول مستقبل المدرب كارلو انشيلوتي في سانتياجو برنابيو .

تعرض لاعبين نادي ريال مدريد الي صافرات الاستهجان من انصارهم خلال الفوز علي ألافيس بنتيجة 3-0 يوم السبت الماضي وسط اخبار ان انشيلوتي سيغادر العاصمة الاسبانية في نهاية هذا الموسم وخصوصا بعد الاداء الغير جيد لباريس سان جيرمان .

فقالت الصحيفة ان في الغالب ان يتجه رئيس نادي ريال مدريد نحو التعاقد مع بوتشيتينو في حالة رحيل انشيلوتي وذلك سيؤثر علي خطط مانشستر يونايتد في التعاقد مع بوتشيتينو .

بتولي مسؤلية تدريب مانشستر يونايتد في هذه الفترة بشكل مؤقت المدرب الالماني راف رانجنيك بعد جونار سولشاير ويعد ماوريسيو بوتشيتينو الاهتمام الاول لمانشستر يونايتد للتعاقد معه في ذلك الموسم .

اقرا ايضا :

استعداد مبابي لتحمل تسديد ركلات الجزاء بدلا من نيمار و ميسي