مواعيد مباريات ريال مدريد في اكتوبر.. كلاسيكو قوي امام برشلونة

مواعيد مباريات ريال مدريد في اكتوبر.. كلاسيكو قوي امام برشلونة 30/09/2022

يستأنف فريق ريال مدريد مبارياته في شهر اكتوبر, بالدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا, بعد انتهاء التوقف الدولي .

ويتصدر ريال مديد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة حصدهما منذ بداية الموسم ولم يسقط في اي مواجهة .

ويحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط, ويأتي شاختار دونيتسك في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط وسيلتك خلفه برصيد نقطة, ولايبزيج بدون اي نقاط ليتذيل المجموعة .

وسيخوض ريال مدريد خلال شهر اكتوبر المقبل 6 مباريات في الدوري الاسباني وفي دوري ابطال اوروبا 3 مواجهات .

مباراة ريال مدريد واوساسونا في الدوري الاسباني, يوم الاحد 2 اكتوبر, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, على ملعب سانتياجو برنابيو .

مباراة ريال مدريد وشاختار يوم الاربعاء 5 اكتوبر, في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, بملعب سانتياجو برنابيو .

مباراة ريال مدريد وخيتافي, يوم السبت 8 اكتوبر في الليجا, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز .

مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك, يوم الثلاثاء 11 اكتوبر, في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا, الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني, يوم 16 اكتوبر, الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة, الخامسة والربع بتوقيت السعودية, على ملعب سانتياجو برنانبيو .

مباراة ريال مدريد والتشي, يوم الاربعاء 19 اكتوبر في الدوري الاسباني, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو .

مباراة ريال مدريد واشبيلية في الليجا, يوم السبت 22 اكتوبر, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, على ملعب سانتياجو برنابيو .

مباراة ريال مدريد ولايبزيج في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء 25 اكتوبر, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, على ملعب ريد بول ارينا .

مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني يوم الاحد 30 اكتوبر, الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, العاشرة بتوقيت السعودية, على ملعب سانتياجو برنابيو .

اقرأ ايضا:

مواعيد مباريات برشلونة في شهر اكتوبر.. منافسات قوية في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا