ريال مدريد يكتسح برشلونة بثلاثية ويتأهل لنهائي بطولة السوبر الاسباني

ريال مدريد يكتسح برشلونة بثلاثية ويتأهل لنهائي بطولة السوبر الاسباني

article image 13/01/2022

ريال مدريد يكتسح برشلونة بثلاثية ويتأهل لنهائي بطولة السوبر الاسباني

حقق فريق ريال مدريد الفوز على برشلونة في اللقاء القوي الذي شهد 5 أهداف خلال المباراة, وانتهت بإنتصار النادي الملكي بثلاثية .

المباراة اقيمت على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية, وانتهى اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد .

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

شهدت احداث المباراة سيطرة كاملة من الفريقين من بداية اللقاء, حتى تمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الاول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 25 .

وقبل انتهاء الشوط الاول بدقائق, تمكن لوك دي يونج لاعب برشلونة من تسجيل هدف التعادل بعد خطأ من دفاع الريال, ليسدد الهولندي في شباك كوروتوا بنجاح .

اقرأ ايضا: تعليق كهربا بعد انضمامه الى هاتاي سبور ورحيله عن الاهلي

الشوط الثاني من المباراة شهد ضغط قوي من لاعبي برشلونة, مع تألق حارس المرمى امام الكثير من الكرات المحققة من النادي الملكي ولكن نجح في التصدي لها .

وتمكن النجم كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لصالح الريال في الدقيقة 72, بعد تلقيه عرضية من فيرلاند ميندي, وحصل عليها اللاعب ليسدد بنجاح في الشباك .

هدف التعادل الثاني للنادي الكتالوني سجله النجم انسو فاتي في الدقيقة 83 والذي شارك في المباراة بديلا .

وانتهى الشوط الثاني من المباراة, ليتجه الفريقين للاشواط الاضافية, والتي تمكن من خلالها النادي الملكي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق فالفيردي, لينتهي اللقاء بثلاثية لهدفين لصالح الريال .

وبهذه النتيجة يتأهل ريال مدريد لنهائي السوبر الاسباني, وسيواجه الفائز بين اتلتيك بيلباو واتلتيكو مدريد في نصف النهائي من البطولة .