رغبة ريال مدريد في استعادة لاعبه المعار فران جارسيا بعد تفوقه علي ميندي

رغبة ريال مدريد في استعادة لاعبه المعار فران جارسيا بعد تفوقه علي ميندي 06/03/2022

رغبة ريال مدريد في استعادة لاعبه المعار فران جارسيا بعد تفوقه علي ميندي .

اصبح ريال مدريد في حاجة الي ان يدعم مركز الظهير الايسر في فترة الانتقالات الصيفية التي يمتلك فيها فيرلاند ميندي وميجيل جوتيريز ومارسيلو ايضا الذي اقترب من الرحيل في نهاية الموسم الحالي .

اكدت بعض الصحف الاسبانية علي امتلاك ريال مدريد لـ 50 % من حقوق اللاعب فران جارسيا والنصف الاخر يكون لنادي رايو فاييكانو ناديه الحالي .

لكي يعود اللاعب الي ريال مدريد يجب التفاوض والوصول الي اتفاق مع نادي رايو فاييكانو بسبب وجود شرط جزائي قيمته 10 مليون يورو ولكن لامتلاك ريال مدريد 50 % من حقوقه يكون من حقه دفع 5 مليون يورو فقط لاستعادة خدمات اللاعب .

وبالرغم من عدم اصطناعه لاكبر عدد من التمريرات في الدوري الاسباني الا انه حاصل علي المركز السابع برصيد 83 تمريرة وهو اكثر لاعب يصنع اكثر تمريرات عرضية وهو صاحب التأثير الاكبر في الدوري الاسباني في الوقت الحالي .

يعتبر اللاعب فران جارسيا ثالث لاعب في مركز الظهير الايسر يقدم افضل اداء في الدوري الاسباني ويتقدم عليه كل من بيتيس اليكس مورينو والتشي موخيكا .

يتفوق اللاعب فران جارسيا علي اللاعب فيرلاند ميندي الذي يشغل نفس المركز في ريال مدريد وسوف يكون شريكه في العام القادم وهذا ما اكدته احصائيات اللاعب علي انه صاحب اكثر تمريرات تاثيرا في الدوري الاسباني .

اقرا ايضا :

تعليق تشافي علي قرار اعتزال بيكيه وعلي صفقة برشلونة الجديدة وانتقال مبابي وهالاند الي الدوري الاسباني