بوتشيتينيو يتحدث عن صفقة راموس مع باريس سان جيرمان

بوتشيتينيو يتحدث عن صفقة راموس مع باريس سان جيرمان 04/03/2022

بوتشيتينيو يتحدث عن صفقة راموس مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و التي قال عليها المدير ليوناردو انها صفقة فاشلة .

جاء راموس لنادي باريس سان جيرمان في الموسم الماضي من نادي ريال مدريد الذي استمر به 16 عام عن طريق الانتقالات الصيفية .

لقدت تدهورت حالة راموس منذ وصوله الي النادي الباريسي لدرجة ان النادي يفكر في انهاء عقده .

شارك اللاعب راموس بخمس مباريات مع الفريق الاول للنادي الفرنسي و ثلاث مباريات كأساسي في موسمه في باريس و دمرته مشاكل صحية .

لم يتواجد النجم راموس في قائمة الفريق منذ شهر يناير الماضي بسبب اصابته و لدرجة ان هناك اقتراحات توضح عدم مشاركته لنهاية الموسم .

وقع راموس مع النادي الفرنسي علي عقد مدته عامين بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي  .

لقد لعب راموس خلال الفترة الاخيرة له في النادي الملكي عام 2021 اربع مباريات فقط و كانت في فترة مدتها ستة اشهر تقريبا ذلك يعني انه لم يحقق ارقاما مضاعفة منذ نهاية عام 2020 .

سوف يسافر الفريق ليخوض مباراة الذهاب امام ريال مدريد في الشهر الحالي ، و يري بوتشيتنو ان راموس له اهمية كبيرة ولم تكن ذلك الاهمية في هذه المباراة فقط وانما يكون له دور كبير في باقي المباريات الاوروبية القادمة لانه يتمتع بخبرة كبيرة .

نشرت صحيفة ميرور تصريحات بوتشيتنو اليوم الجمعة و هو يقول انهم سوف يقيموا الامر في الايام القليلة القادمة .

استكمل وقال ان راموس ليس مندمج مع الفريق ولكن سوف يفيد الفريق في المباريات الاوروبية لخبرته السابقة لانه لعب 17 عام كقائد في ريال مدريد و ذلك سوف ينفع النادي بشكل كبير في المباريات القادمة .

فاز سيرجيو راموس ب 22 لقب من قبل خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد منهم خمسة القاب في الدوري الاسباني و بالاضافة الي اربع القاب في دوري ابطال اوروبا و سجل راموس 101 خلال ذلك الفترة .

رغم كل شئ فانه لم يشارك مع فريقه الجديد عدد مباريات كبير ولكن اذا استعاد صحته في ذلك الوقت سوف يكسر السباق لمواجهة ريال مدريد .

اقرا ايضا :

التواصل بين امير قطر و زين الدين زيدان