رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع رونالدو اراوخو

رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع رونالدو اراوخو 09/03/2022

رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع رونالدو اراوخو لاعب نادي برشلونة وفقا لما اوضحته صحيفة كتالونية .

لم يتواصل اراوخو مع ناديه من اجل تجديد العقد و مع مرور الوقت اهتمام النادي الباريسي يثير اللاعب و يرغب في الانتقال اليه خلال الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا لما اوضحته الصحيفة الكتالونية سبورت .

سوف ينتهي عقد لاعب اراوخو في يونيو عام 2023 مع فريقه برشلونة و اذا لم يتوصل النادي مع لاعبه علي تجديد عقده فسوف يضعه النادي في السوق الصيفي القادم لمن يدفع اعلي سعر .

اول عرض قدمه نادي برشلونة للاعبه لتجديد عقده هو ثلاثة ملايين يورو و هذا يعتبر راتب قليل بالنسبه له بالرغم انه لاعب اساسي بالفريق .

و فسر وكلائه ان برشلونة لم يعد يرغب باللاعب اراوخو فرفع برشلونة الراتب قليلا في اجتماع جديد ولكن اراوخو يري  انه يجب ان يحصل علي راتب مقارب لراتب كلا من النجم بيدري او اللاعب انسو فاتي و ذلك من الصعب تنفيذه .

خلال الصيف الماضي رغب كلا من مانسشتر يونايتد و تشيلسي ضم اللاعب اراوخو او انتظار انتهاء عقده مع ناديه و ضمه في عام 2023 مجانا و في الموسم الحالي انضم اليهم نادي باريس سان جيرمان في رغبته بضم اللاعب اراوخو.

عند خيبة امل باريس سان جيرمان في اللاعب راموس الذي لم يقدم اي شئ للنادي منذ مجيئه من نادي ريال مدريد فوجه انظاره الي اللاعب رونالدو اراوخو .

اقرا ايضا :

استقبال جماهير ريال مدريد للنجم كيليان مبابي