موسيماني يعتذر لجماهير الاهلي بعد الخسارة امام بالميراس

موسيماني يعتذر لجماهير الاهلي بعد الخسارة امام بالميراس 09/02/2022

موسيماني يعتذر لجماهير الاهلي بعد الخسارة امام بالميراس

علق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي عن الخسارة امام بالميراس البرازيلي في نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية .

والتقى الفريقان في اطار منافسات نصف النهائي من كاس العالم للاندية على ملعب ال نهيان في ابو ظبي, وانتهت بسقوط الاهلي امام بالميراس بنتيجة 2-0 .

وخلال تصريحات تليفزيونية لقناة اون تايم سبورتس 1, قال موسيماني: لقد بدأنا المباراة امام بالميراس بشكل جيد, واعطينا للمنافس احتراما اكثر, ولكن بعد تسجيلهم الهدف الثاني بدأنا نستيقظ وقمنا بالضغط عليهم .

واضاف: كنا متأخرين في الضغط عليهم واحبطتنا البطاقة الحمراء, وخاصة عندما دخلنا في الاجواء خلال المباراة, وكنا نستطيع ان نسجل اهدافا, ولكن احبطنا الكارت الاحمر .

وواصل: لقد قمنا بالفوز على بالميراس العام الماضي, وهو فاز علينا هذا العام, اننا في نفس الوضع للحصول على ميدالية في المونديال, ويجب ان نقاتل عليها لاجل قارة افريقيا مرة ثانية .

واوضح: لا استطيع مقارنتي بمانويل جوزيه لانه مدرب كبير, وقضى 7 سنوات مع الاهلي, ولكن انا قضيت معم خمسة عشر شهرا, ولكنني احترمه كل الاحترام, واذا بقيت مع الفريق ان شاء الله لسبعة سنوات, يمكن في ذلك الوقت مقارنتي بجوزيه .

واختتم حديثه قائلا: مانويل جوزيه كان لديه لاعبين مثل النجم محمد ابو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة, كان لديه لاعبون مميزون بالفعل, وانا ليس لدي ما كان لديه, ولكنني سابذل كل ما لدي, واعتذر حقا لجماهير الاهلي .

اقرأ ايضا: ملخص مباراة الاهلي وبالميراس لحظة بلحظة