تصريحات موسيماني قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا

تصريحات موسيماني قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا 29/05/2022

تصريحات موسيماني قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا

خلال تصريحات للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي, تحدث عن المباراة المنتظرة للمارد الاحمر امام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2021-2022 .

ويستعد الاهلي غدا الاثنين لمواجهة الوداد في لقاء مرتقب, وتنطلق على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب .

وتحدث موسيماني في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة, وعندما سؤل عن لماذا تم اختيار المغرب لمباراة النهائي, قال: سنخوض مباراة النهائي وستقام هنا ولذلك نحن هنا, وليس من الجيد ان نركز على اشياء اخرى .

واضاف: علينا ان نستعد ونركز خلال المباراة, لان كل ما سيحدث بالخارج سيشتتنا عن التركيز, وهناك اشخاصا يتخذون القرارات, اذا حققنا الفوز هنا سيكون اللقاء تاريخي .

وواصل: خلال مسيرتي في صن داونز (الجنوب افريقي), حصلت على الكثير من المساعدات, وهذه هي الحياة تعتمد على اعطاء الاشخاص الاخرين لك المساعدات .

وسؤل موسيماني عن جاهزية عمرو السولية وحمدي فتحي للمباراة, رد قائلا: الفريق دائما جاهز لخوض جميع المباريات, واذا نظرت للسنتين الماضيتين ستعرف اننا دائما جاهزون, لاننا لعبنا في بطولة كاس العالم للاندية بدون الـ9 لاعبين حتى وصلنا لنصف النهائي, وعندما تريد ان تحدثني عن لاعبين غائبين, عليك ان تحدثني عن الفريق كاملا, لاننا لا نبحث عن اي اعذار .

واستكمل حديثه بعدما تم توجيه سؤال له بخصوص استقبال بعثة النادي الاهلي في المغرب,قال: الاستقبال دائما يكون جيد, لقد دعوني مسبقا لحضور اجتماع وكان الاستقبال رائع .

اقرأ ايضا:

رقم قياسي جديد يضاف لـ محمد صلاح وساديو ماني في الدوري الانجليزي الممتاز