مرتضى منصور يؤكد انه في حال رغب في التعاقد مع موسيماني سيفعل

مرتضى منصور يؤكد انه في حال رغب في التعاقد مع موسيماني سيفعل 23/02/2022

مرتضى منصور يؤكد انه في حال رغب في التعاقد مع موسيماني سيفعل

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك, مؤكدا انه اذا كانت لديه الرغبة في التعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الاهلي سيفعل .

ورد مرتضى منصور ايضا على تصريحات احمد شوبير حول ازمة عقد نجم صفوف هاتاي سبور التركي المعار محمود عبدالمنعم كهربا .

وخلال تصريحات ادلى بها مرتضى منصور على قناة الحدث الفضائية, وقال: لو رغبت ان اتعاقد مع موسيماني المدير الفني للاهلي ساتعاقد معه بالفعل, ولكنني لا اريد فعل ذلك .

وواصل: انني احترم جماهير النادي الاهلي, وعندما قمت بضم عبدالله السعيد, كان عقده مع الاحمر قد انتهى .

واضاف: هناك لاعبين كثيرين يريدون ان ينضموا الى الزمالك, ولكنني رفضت لانني قولت لهم ان عقدكم ساري مع الاهلي ولا يصح ان اقوم بضمكم .

وبالحديث عن تصريحات شوبير بخصوص كلامه عن عقد محمود كهربا, قال: احمد شوبير يكذب مستشاري الاهلي, لانه قال ان الاتحاد الدولي طلب لجنة للمعاينة بشأن قضية اللاعب .

واستكمل: حازم بدوي ومحمد عبده مستشاري نواب رئيس محكمة النقد, وهما يتواجدان بالنادي الاهلي في اللجنة القانونية, والاثنين تحدثا مع احمد جلال ابراهيم, وقال الاثنين انهما لم يكتبوا اي شئ, وبتصريحاتك هذه انت تكذبهم, وكهربا قال بنفسه انه وقع على عقدا لمدة اربعة ستوات .

واتم حديثه قائلا: لقد تحدثت لاخي محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي, ان كهربا هو هدية مني لك, ووجه كلامه الى شوبير قائلا: لو ثبت يا شوبير ان بصمة وتوقيع اللاعب مزورة او لا تخصه ساكتب استقالتي فورا .

اقرأ ايضا:

تشيلسي يكتسح ليل بثنائية في دوري ابطال اوروبا ويستعد لمواجهة ليفربول