محمد صلاح يعطي ليفربول هدايا الفوز على نيوكاسل في الوقت القاتل من الدوري الانجليزي

محمد صلاح يعطي ليفربول هدايا الفوز على نيوكاسل في الوقت القاتل من الدوري الانجليزي 01/09/2022

نجح فريق ليفربول بالفوز على نيوكاسل يونايتد في مباراة صعبة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

وانطلقت المباراة التي اقيمت على ملعب انفيلد في اطار مواجهات الجولة الخامسة من البريميرليج, وشهدت فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف .

النجم المصري محمد صلاح شارك مع ليفربول من بداية المباراة حتى نهايتها, وقدم اداء رائع مع الريدز .

تقدم فريق نيوكاسل يونايتد بالنتيجة بعد تسجيله الهدف الاول في الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول بهدف سجله الكسندر ايزاك الوافد الجديد, بعد تلقيه تمريرة من لونجستاف, لتصل للسويدي ويسدد في شباك الريدز .

وفي الشوط الثاني من المباراة تواجد لاعبي ليفربول بشكل افضل من الشوط الاول, لينجح فريق يورجن كلوب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق روبرتو فيرمينو .

جاء هدف تعادل ليفربول بعد تمريرة رائعة ارسلها اليوت الى محمد صلاح, ليركض بها المصري ويصل لمنطقة الجزاء, ثم يمررها للنجم البرازيلي ويسدد في شباك بوب حارس نيوكاسل .

واجرى يورجن كلوب العديد من التغييرات في الدقيقة 71, حيث خرج هندرسون وروبرتسون وارنولد, وشارك جيمس ميلنر وتسميكاس, وكارفيلو .

ومع اقتراب الدقيقة 98 نجح كارفيلو البديل من تسجيل هدف فوز فريق ليفربول من صاروخية سكنت شباك الحارس بوب وسط دهشة من الجميع .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول عند 8 نقاط محتلا المركز الخامس من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز, وتوقف رصيد نيوكاسل المتواجد في المركز الحادي عشر عند 6 نقاط .

اقرأ ايضا:

ارسنال يستمر في الصدارة بعد فوزه على استون فيلا بثنائية بالدوري في الدوري الانجليزي