كيليان مبابي يرد على انباء رحيله من باريس سان جيرمان

كيليان مبابي يرد على انباء رحيله من باريس سان جيرمان 17/10/2022

خلال تصريحات للنجم الفرنسي كيليان مبابي عقب فوز فريقه على مارسيليا في الدوري الفرنسي, كشف عن حقيقة رغبته في الرحيل من صفوف النادي الباريسي .

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف, وامكانية انتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني, ولكنه جدد مع النادي الفرنسي, الا ان هناك تقارير ظهرت مؤخرا تفيد برغبته في الرحيل .

وعقب مباراة فريقه امام مارسيليا, ووفقا لما جاء في الشبكة الفرنسية rmcSport, قال مبابي, انه لم يطلب المغادرة من سان جيرمان في شهر يناير المقبل, وانه ليس غاضبا من النادي كما يقول البعض .

واكد قائلا: انني سعيدا للغاية, وانا لم اطلب مغادرة باريس سان جيرمان, وهناك تقارير انتشرت في اليوم الذي لعبنا فيه امام بنفيكا, وانا لست متورطا في تلك الاخبار لا من قريب او من بعيد, وانا مثلكم صدمت مثل الجميع عن هذا الاخبار .

وتابع: البعض قد يعتقد انني متورطا في هذا, ولكن انا لست مشاركا في هذا الامر على الاطلاق .

واوضح: الاشخاص الذين يمثلونني لم يتواجدوا هناك, ولذلك اندهشنا عند سماعنا ذلك, وكان علينا التعامل معهم, لان هناك مباراة نلعبها, وعلى القول بانها خاطئة وانا سعيدا للغاية .

واتم قائلا: عندما تلعب هنا, ستعلم ما الذي ستدخل اليه وما هي الامور التي ستمر بها, ويجب ان تكون مستعدا لذلك, لان الذين يأتون الى هنا يعرفون, وفي الوقت الحالي نحن في الطريق الصحيح .

اقرأ ايضا:

ساديو ماني يعلق على فوز ليفربول امام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي