تصريحات ماوريسيو بوتشتينو عن فريقه السابق عقب رحيله عن تدريب العملاق الباريسي

تصريحات ماوريسيو بوتشتينو عن فريقه السابق عقب رحيله عن تدريب العملاق الباريسي 03/08/2022

 لقد ظهر ماوريسيو بوتشتينو في مقابلة صحفية وادلى بتصريحات قوية تجاه العملاق الباريسي وعن طريقة رحيله عن النادي و بعض الكواليس حول موقف كيليان مبابي مع الفريق.

قال ماوريسيو بوتشتينو بالبداية: لقد اتفقت على الرحيل مع العملاق الباريسي قبل بدأ الفترة التحضيرية للموسم الجديد بيوم و هذا ما جعلني بوضع صعب لانه لم يختارك فريق للتعاقد معك بهذا الوقت  لكن علي التكيف مع هذه الظروف والتطلع للافضل بالمستقبل.

وبالنسبة لغرفة ملابس العملاق الباريسي اثناء تواجده كمدرب للفريق الفرنسي في ظل وجود اللاعب ميسي و مبابي ونيمار قائلا: بالنسبة لي كان الامر ممتع للغاية وسوف نتحدث دائما عن ذلك مع طاقم التدريب باكمله لقد كان هذا واحد من اكثر الاشياء الايجابية. 

اكدت الكثير من التقارير ان العملاق الباريسي نجح في تجديد عقد كيليان مبابي بعدما اتاح له الكثير من الصلاحيات بالتصرف في مشروع النادي الجديد.

و بالنسبة الي ذلك قال مواريسيو بوتشتينو: لا اعتقد ان مبابي هو من صمم المشروع الجديد بينما الذين يحكمون هم الذين قرروا ذلك لانهم يرون انه الوضع المناسب بالنسبة للوقت الحالي واتفق معهم على ضرورة الاحتفاظ بمبابي لانه احد افضل اللاعبين في عالم كرة القدم. 

بينما تحدث المدرب بوتشتينو عن خسارة فريقه السابق العملاق الباريسي على يد نادي ريال مدريد بدور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا: لقد خسرنا بسبب خطأ على اللاعب بنزيما في هدفه بعد تدخله على حارس المرمي دوناروما و عاد الحكم للفار كان سوف يحتسب خطأ لصالح دوناروما لاول ذلك لكنا نتحدث عن اقصاء ريال مدريد بدلا من العملاق الباريسي حاليا.

اقرا ايضا:

اخر القرارات التي اتخذها مصطفي محمد بعد انتقاله اللي نانت

ثنائي انترميلان ويوفنتوس يقتربان من ابواب الدوري الفرنسي