اصابة عدد كبير من لاعبي مانشستر يونايتد بمرض غير معروف بعد مواجهة شيريف

اصابة عدد كبير من لاعبي مانشستر يونايتد بمرض غير معروف بعد مواجهة شيريف 20/09/2022

بحسب ما كشفته الصحيفة البريطانية ديلي ميل ان هناك عدد كبير من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد شعروا بتوعك خلال الايام القليلة الماضية, ولكن لم يتم تحديد السبب الاساسي لذلك .

وكان مانشستر يونايتد قد سافر الى مولدوفا لمواجهة فريق شيريف تيراسبول في اطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الاوروبي, وفاز الشياطين الحمر بتلك المباراة بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي .

الصحيفة اوضحت في تقريرها ان 12 لاعبا من مان يوناتيد شعروا بعدم ارتياح بعد ان عادوا من مولدوفا نتيجة اصابتهم بجرثومة غامضة, والبعض يعتقد انه تم التقاط العدوى بسبب طعام تناولوه خلال رحلتهم او في الطائرة .

كما اضافت الصحيفة ان بعض من اللاعبون خلال تواجدهم يوم الجمعة الماضية في الجلسة الاستشفائية عانوا من توعك, والبعض الاخر لم يتواجد في الجلسة بسبب شعورهم بالالم, وغاب البعض منهم يوم السبت ولم يحضر التدريبات .

ووفقا لما جاء في التقرير ان صحيفة ديلي ميل قالت انه لا يوجد اي خطورة على اللاعبين الذين تعرضوا للتوعك, وان هذا الشئ لم يؤثر على التزامهم باللحاق بمنتخبات بلادهم .

يذكر ان مباراة مانشستر يونايتد امام نظيره ليدز يونايتد والتي كان مقررا لها ان تنطلق يوم الاحد الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز تأجلت بالتزامن مع الحداد على وفاة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا .

اقرأ ايضا:

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثامنة موسم 2022-2023 .. ارسنال في الصدارة