اقتراب مانشستر يونايتد من الموافقة على طلب برشلونة لحسم صفقة فرينكي دي يونج

article image 21/06/2022

اقتراب مانشستر يونايتد من الموافقة على طلب برشلونة لحسم صفقة فرينكي دي يونج .

يوجد بعض التقارير التي تؤكد على استعداد نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرض جديد لنادي برشلونة من اجل الحصول على خدمات اللاعب دي يونج في فترة الانتقالات الصيفية .

يعد نادي مانشستر يونايتد عرض جديدا مما يطلبه نادي برشلونة ويبلغ حوالي 75 مليون يورو بالاضافة الى المتغيرات لجلب اللاعب فرينكي دي يونج الى ملعب اولد ترافورد في هذا الصيف . 

يقوم مانشستر يونايتد ببذل قصارى جهده من اجل اللاعب فرينكي دي يونج واكد الرئيس التنفيذي للنادي ريتشارد ارنولد انه لديه العديد من المديرين التنفيذيين في العاصمة الكتالونية الذين يعملون على توقيع اللاعب والهدف الاول يكون هو اقناع نادي برشلونة .

حيث قام برشلونة برفض العرض الاول الذي قدمه مانشستر يونايتد بقيمة 60 مليون يورو بالاضافة الى المتغيرات لضم اللاعب فرينكي دي يونج حيث يكون طلب برشلونة ما لايقل عن 80 مليون يورو بالاضافة الى المتغيرات للسماح للاعبه بالرحيل في هذا الصيف .

اكدت صحيفة موندو ديبورتيفو ان تكون الكلمة الاخيرة للاعب فرينكي دي يونج الذي يريد اللعب في دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم لكن يصر نادي مانشستر يونايتد على اعطائه جميع مفاتيح الفريق وتصميم مشروع من حوله كونه اللاعب الرئيسي الذي يحتاجه المدرب الجديد اريك تين هاج .

اقرا ايضا :

اعلن برشلونة عن موعد المباراة الخيرية امام مانشستر سيتي بشكل رسمي

تم الحكم على صامويل ايتو بالسجن لمدة 22 شهر بتهمة الاحتيال الضريبي

يكمل جيرونا عقد المتأهلين للدوري الاسباني بشكل رسمي