رغبة مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد في التعاقد مع نكوكو

رغبة مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد في التعاقد مع نكوكو 16/02/2022

رغبة مانشستر في التعاقد مع اللاعب كريستوفر نكونكو ودخل في سباق مع ليفربول وريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة .

يستمتع اللاعب نكونكو بموسم رائع مع فريق لايبزنج في الدوري الالماني وقام بتسجيل11هدف وقدم 7 تمريرات حاسمة وسجل 7 اهداف في 6 مباريات في دوري ابطال اوروبا .

عدم رغبة الرئيس التنفيذي لنادي لايبزنج اوليفر مينتزلاف علي رحيل اللاعب كريستوفر نكوكو لاي فريق في الصيف القادم .

بالرغم من ذلك علي ما ورد في صحيفة بيلد الالمانية  علي اعجاب مانشستر يونايتد بأداء اللاعب واضافه الي قائمة اهدافه في الميركاتو الصيفي علما بان قيمته تقدر بمبلغ 55 مليون يورو .

يعرف المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد رالف رانجنيك علي تطور اللاعب نكوكو بعد توقيعه للايبزيج من نادي باريس سان جيرمان في عام 2019 .

قام المدرب الالماني بنصح كشافي المان يونايتد بالاهتمام باللاعب والتركيز عليه بسبب جذب اهتمام اندية كبيرة للتعاقد معه بما فيهم ليفربول وريال مدريد وارسنال ومانشستر سيتي .

اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب نكونكو نظرا لتعرضهم لخسارة ادينسون كافاني وبول بوجبا وجيسي لينجارد في نهاية الموسم وايضا يقترب نهاية كريستيانو رونالدو وسوف يغادر ملعب اولد ترافورد اذا فشل النادي في انهاء الموسم ضمن المراكز الاربعة الاولي في الدوري الانجليزي الممتاز .

تم ايقاف ماسون جرينوود لوقت غير معروف بسبب اتهام امرأة بالتعدي عليها لذلك فمن اولوياتهم التوقيع مع مهاجم جديد في الانتقالات الصيفية القادمة .

اقرا ايضا :

يفقد ريال مدريد ثنائي الفريق في مباراة الاياب