رغبة مانشستر يونايتد بكريستوفر نكونكو و التعاقد معه

رغبة مانشستر يونايتد بكريستوفر نكونكو و التعاقد معه 17/02/2022

جاء فى تقرير صحفي بدخول نادي مانشستر يونايتد في السباق علي النجم  كريستوفر نكونكو للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

 يستمتع الفرنسي بالموسم الحالي مع نادي لايبزيج و قام بتسجيل احدي عشر هدف و قدم سبع تمريرات و قام بتسجيل سبع اهداف في ست مباريات بدوري ابطال اوروبا بما فيهم هاتريك امام نادي مانشستر سيتي .

 ‏لقد صرح الرئيس التنفيذي بشدة تمسكه بالنجم نكونكو وانه لن يرحل عن فريق لايبزيج في الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية و رغم ذلك يريد مانشستر يونايتد التعاقد معه و وضعه هدف من ضمن اهداف الفريق علما بان قيمته تصل الي 55 مليون يورو .

 ‏يعلم المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد ان اداء نكونكو تطور بعد تعاقده مع لايبزيج بعد رحيله من باريس سان جيرمان عام 2019 وقام المدرب الالماني بنصيحة مانشستر يونايتد بانها تجتهد للتعاقد معه وانه ليس فقط هدف مانشستر يونايتد وانما هو هدف  ليفربول و ارسنال و ريال مدريد و ايضا مانشستر سيتي .

 ‏فان فريق مانشستر يونايتد معرض لخسارة اللاعب كافاني و جيسي لينجارد و بول بوجبا لذلك يبحث عن بديل و يقترب النجم كريستيانو من الرحيل عن النادي اذا لم ينجح في الوصول الي المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز خلال هذا الموسم  .

 ‏تم ايقاف اللاعب ماسون جرينوود لاجل غير مسمي بعد اتهامه بالاعتداء علي امرأة فلذلك يبحث النادي علي لاعبين للتعاقد معهم .

 ‏اقرا ايضا :

استعداد رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد و انتظار النادي الباريسي و بايرن ميونخ له