مانشستر سيتي يكتسح ليسترسيتي بسداسية في الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي

article image 26/12/2021

مانشستر سيتي يكتسح ليسترسيتي بسداسية في الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي

انتصر فريق مانشستر سيتي على نظيره ليستر سيتي اليوم بسداسية مقابل ثلاثة اهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الانجليزي .

والتقى الفريقان في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة, على ملعب مدينة مانشستر في اطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022 .

ملخص ما حدث في المباراة

شهدت احداث المباراة تسجيل الكثير من الاهداف الذي شهدها ملعب الاتحاد, ليعزز السيتي صدارته بعد تسجيله السداسية امام ليستر .

الهدف الاول سجله النجم كيفين دي بروين في الدقيقة 5 من بداية الشوط الاول, ليأتي رياض محرز بتسجيل الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 14 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح .

اقرأ ايضا: تأجيل مباراة استون فيلا وليدز يونايتد في الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي

وفي الدقيقة 21 سجل ايلكاي غوندوجان الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي, ليأتي رحيم سترلينج بعدها بـ 4 دقائق وتحديدا في الدقيقة 25 من تسجيل الهدف الرابع لفريقه, لينتهي الشوط الاول برباعية للسيتي .

وتغير الوضع في الشوط الثاني, سجل ماديسون هدف ليستر سيتي الاول في الدقيقة 55, ليأتي اديمولا لوكمان  ويسجل الثاني لصالح ليستر بالدقيقة 59, وفي الدقيقة 65 ويقوم بتسجيل الهدف الثالث لـ ليسترايهيناتشو, لتصبح النتيجة 4-3 لاصحاب الارض .

وفي الدقيقة 69 تمكن اللاعب ايمريك لابورت من تسجيل الهدف الخامس لصالح مانشستر سيتي, لينهي اللقاء روبن دياز بالسداسية لصالح اصحاب الارض .

وبهذه النتيجة يصبح يرتفع رصيد مانشستر سيتي ليصبح 47 متصدرا لجدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي, امام ليستر سيتي لديه 22 نقطة محتلا المركز العاشر من الترتيب .