صراع مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد على الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية

صراع مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد على الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية 04/07/2022

صراع مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد على الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية. 

هذا ما ذكرته الصحيفة البريطانية ديلي ميل بوجود صراع قاءم بين نادي مانشستر يونايتد ونادي مانشستر سيتي للتوقيع مع سيرجي جنابري المهاجم الحالي للبايرن.

الوقت المتبقى للعقد الحالي مع بايرن ميونخ للاعب سيرجي جنابري هو عام واحد ولكنه حتى وقتنا هذا لم يعلن عن رغبته في الانضمام لاي من الفريقين كما ذكرت الصحيفة ان البايرن يمكنه دراسة العروض المقدمة التي تزيد قيمتها عن 35  مليون جنيه استرليني.

كما افادت صحيفة ذا صن الانجليزية بان الفريق الالماني لايرغب في خسارة مهاجمه مجانا فهو يسعى للحصول على المزيد من المال لاتمام الصفقة.

كافة الاندية الاوروبية الكبرى حاليا في حالة استعداد للتعاقد من اللاعب جنابري وذلك بعد افادة تقارير برفض اللاعب لعرض اسبوعي تتراوح قيمته 200 الف استرليني للبقاء في بايرن ميونخ.

مع العلم ان بعد انتقال جابرييل جيسوس الى صفوف الارسنال وتوقع رحيل اللاعب رحيم سترلينج الى نادي تشيلسي اصبح بيب جوارديولا في حاجة ماسة للاعب جنابري لتعزيز خط الهجوم هذا الصيف.

من الجدير بالذكر ان اللاعب سيرجي جنابري بامكانه اللعب في الوسط او في اي من الجناحين ايضا قام اللاعب خلال مشاركته مع البايرن في 171 مبارة بتسجيل 65 هدف لذا سيكون هذا التعدد مفيد جدا لجوارديولا.

اقرا ايضا:

العملاق البافاري يتجاهل ليفاندوفسكي اثناء تمديد عقد رعايته مع الشركة اليابانية كونامي