مانشستر يونايتد يسقط امام برينتفورد برباعية بمشاركة رونالدو في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يسقط امام برينتفورد برباعية بمشاركة رونالدو في الدوري الانجليزي 14/08/2022

سقط فريق مانشستر يونايتد امام نظيره برينتفورد في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023 .

واقيمت المباراة على ملعب برينتفورد كوميونيتي في اطار مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الانجليزي وانتهت برباعية دون رد لصالح برينتفورد .

افتتح برينتفورد اولى اهداف المباراة بالدقيقة 10 من عمر الشوط الاول عن طريق اللاعب جوش داسيلفا, بسبب خطأ من دي خيا حارس الشياطين الحمر .

وتمكن ماتياس ينسن لاعب برينتفورد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 18, حيث استغل خطأ بين دي خيا واريكسن في تمرير الكرة, ونجح في ان يحصل عليها ويسجل في الشباك .

وتلقت شباك مانشستر يونايتد الهدف الثالث عن طريق بن ميي لاعب اصحاب الارض في الدقيقة 30, قبل ان يسجل زميله بعد مرور خمس دقائق الهدف الرابع من على حدود منطقة جزاء فريق اريك تين هاج .

جدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو شارك في المباراة من بدايتها حتى نهايتها ولم ينجح في تقليص الفارق, ليظل مان يونايتد بدون نقاط في الترتيب .

وبهذا الانتصار, يرتفع رصيد برينتفورد عند 4 نقاط محتلا المركز الثالث من الترتيب, بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد وليدز وبرايتون .

اقرأ ايضا:

ارسنال يكتسح ليستر سيتي برباعية امام انظار النني في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث برباعية ليواصل انتصاراته بالبريميرليج