موقف مانشستر يونايتد من معاقبة كريستيانو رونالدو بسبب واقعة تحطيم هاتف مشجع ايفرتون

article image 11/04/2022

موقف مانشستر يونايتد من معاقبة كريستيانو رونالدو بسبب واقعة تحطيم هاتف مشجع ايفرتون

بعد ظهور مقطع فيديو للنجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد اثناء تحطيمه هاتف احد مشجعي فريق ايفرتون, خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز, كشفت بعض الصحف الانجليزية عن موقف النادي ناحية البرتغالي .

والتقى الفريقان على ملعب جوديسون بارك في اطار مواجهات الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي’ وانتهت بخسارة اليونايتد امام ايفرتون بهدف دون رد .

وتواجد خلال المقطع المصور, ان كريستيانو رونالدو يقوم باسقاط هاتف طفل يشجع فريقه ايفرتون, وكان يصور لاعبي مانشستر يونايتد اثناء مغادرة ملعب المباراة .

وتبحث شرطة ميرسيسايد والاتحاد الانجليزي لكرة القدم, لتحديد ما اذا تم وقوع اي نوع من الجرائم الجنائية بعدما حدث من الدون .

وخلال تصريحات لشبكة ذا اتلتيك الانجليزية, قال الاتحاد الانجليزي, اننا على علم بهذا الحادث, وسنسعى جاهدين للحصول على ملعومات بما حدث من كلا الناديين بالاضافة لـ رونالدو .

وذكرت الصحيفة الانجليزية ميرور في تقريرا لها, ان ادارة نادي مانشستر يونايتد لم يتخذوا اي اجراء او عقوبة ضد البرتغالي .

كما اشارت الصحيفة المذكورة, ان ادارة اليونايتد تشعر بالرضا لما فعله كريستيانو رونالدو بعد اعتذاره العلني امام الجميع, بعد كتابته رسالة على الحساب الشخصي بعد الحادث .

وعلى الرغم من عدم اتخاذ اي عقوبات من النادي بشأن اللاعب, الا ان الشرطة تحقق في هذا الامر, واكدت من خلال بيان ان التحقيقات مستمرة بشأن ما حدث في مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون .

اقرأ ايضا:

مانشستر يونايتد يسقط بهدف امام ايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز