مانشستر سيتي يمطر شباك مانشستر يونايتد بسداسية في الدوري الانجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يمطر شباك مانشستر يونايتد بسداسية في الدوري الانجليزي الممتاز 02/10/2022

امطر مانشستر سيتي شباك نظيره مانشستر يونايتد بـ 6 اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاحد في الدوري الانجليزي الممتاز .

وتلاقى الفريقان على ملعب الاتحاد في اطار مواجهات الجولة التاسعة من عمر الدوري الانجليزي, وانتهت بسداسية مقابل ثلاثة اهداف لصالح مانشستر سيتي .

تمكن فيل فودين لاعب مان سيتي من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة الثامنة, ليأتي النجم النرويجي ايرلينج هالاند ويسجل الهدف الثاني بالدقيقة 34, وبعد مرور ثلاث دقائق اضاف الهدف الثالث لكتيبة بيب جوارديولا .

وقبل نهاية الشوط الاول وتحديدا في الدقيقة 44, عاد فودين ليسجل الهدف الثاني له والرابع للسيتيزنز, لينتهي الشوط الاول برباعية نظيفة .

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات الشوط الثاني ايضا, ولكن نجح انتوني لاعب مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 56 .

ولم يمر الوقت كثيرا, ليأتي هالاند ويسجل الهدف الثالث له "هاتريك" والخامس في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 64 .

وبالدقيقة 73 عاد فيل فودين ليسجل الهدف الثالث له "هاتريك" والسادس لفريقه, قبل ان يسجل لاعب الشياطين الحمر, انتوني مارسيال هدفين في الدقيقة 84 من رأسية رائعة سكنت الشباك والاخر عن طريق ركلة جزاء, لينتهي اللقاء بفوز السيتي بنتيجة 6-3 .

وبتلك النتيجة يواصل مانشستر سيتي ملاحقة ارسنال, ليرتفع رصيده عند 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر, وتجمد رصيد مان يونايتد عند 12 نقطة, محتلا المرتبة السادسة من الترتيب .

اقرأ ايضا:

في مباراة صعبة.. برشلونة يهزم ريال مايوركا بهدف في الدوري الاسباني