مانشستر سيتي في الوقت القاتل يفوز على فولهام بثنائية في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي في الوقت القاتل يفوز على فولهام بثنائية في الدوري الانجليزي 05/11/2022

نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوز صعب على نظيره فولهام, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد في الدوري الانجليزي الممتاز .

وتلاقى الفريقان في اطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج اليوم السبت, حيث انتهت بفوز كتيبة جوارديولا بهدفين مقابل هدف .

تمكن جولييان الفاريز لاعب مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 16, بعد استقباله تمريرة من ايلكاي جوندوجان, ثم سدد صاروخية سكنت شباك حارس مرمى فولهام .

الدقيقة 26 شهدت بطاقة حمراء لجواو كانسيلو لاعب السيتي, بعد تدخل قوي على لاعب فولهام, لينجح اندرياس بيريرا من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 28 من ركلة جزاء .

ولكن تغيرت الامور في الشوط الثاني من المباراة, بعد دخول ايرلينج هالاند وفيل فودين في الدقيقة 64 بدلا من جولييان الفاريز وجاك جريليش .

وسجل هالاند الهدف الثاني للسيتيزنز في الدقيقة 75, ولكن تم الغائه بعد الرجوع لتقنية الفيديو والتي اكدت عدم صحته .

وعاد هالاند في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع, واضاف الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-1 .

هذا الانتصار جعل رصيد مانشستر سيتي 32 نقطة محتلا الصدارة مؤقتا, لحين انتهاء مباراة ارسنال امام تشيلسي والتي تنطلق غدا الاحد, وتوقف رصيد فولهام المتواجد في المركز الثامن عند 19 نقطة .

اقرأ ايضا:

باريس سان جيرمان يعلن في بيان رسمي اصابة ميسي

محمد صلاح يفوز بجائزة افضل هدف مع ليفربول عن شهر اكتوبر