الرابطة الانجليزية تعلن رسميا تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد

article image 23/12/2021

الرابطة الانجليزية تعلن رسميا تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد

صرحت رابطة الدوري الانجليزي رسميا عن تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد المقرر خوضها يوم الاحد المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز .

وكان من المقرر ان يواجه ليفربول نظيره ليدز يونايتد يوم الاحد في اطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب الانفيلد .

الرابطة اكدت ان سبب تأجيل المباراة يرجع لتفشي فيروس كورونا, والرغبة في توفير طرق الامان والحماية للجميع, مثل اللاعبين والعاملين والجهاز الفني وكل من يشارك او يتواجد في المباراة .

وبحسب قرار الرابطة الانجليزية, تم الغاء اللقاء والذي كان سيقام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت القاهرة, 3:30 بتوقيت السعودية .

الجدير بالذكر ان مباراة وولفرهامبتون وواتفورد, كان من المقرر ان تلعب في نفس توقيت مباراة ليفربول وليدز يونايتد, وتم تأجيلها ايضا بسبب انتشار الفيروس .

اقرأ ايضا: ليفربول يتأهل لنصف نهائي كاس كاراباو بعد فوزه على ليستر سيتي

المباريات المتبقية من الجولة التاسعة عشر

مباراة بيرنلي وايفرتون, مانشستر سيتي وليستر سيتي, نورويتش سيتي وارسنال, توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس, وست هام يونايتد وساوثهامبتون, يوم الاحد المقبل الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة لجميع المباريات المذكورة .

وتتبقي مباراة واحدة بين برايتون وبرينتفورد, ستقام بنفس اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة, الحادية عشر بتوقيت السعودية .

ويشهد يوم الاثنين المقبل مباراة اخيرة بنفس الجولة المذكورة بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد, على ملعب سانت جيمس بارك, في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة, الحادية عشر بتوقيت السعودية .

وبالتالي فان الرابطة الانجليزية تؤكد تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد رسميا