في مباراة الـ6 اهداف.. ليفربول يتعادل مع برايتون في الدوري الانجليزي

في مباراة الـ6 اهداف.. ليفربول يتعادل مع برايتون في الدوري الانجليزي 01/10/2022

وقع فريق ليفربول في فخ التعادل الايجابي امام نظيره برايتون خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023 .

واقيمت المباراة بين ليفربول وبرايتون على ملعب انفيلد في اطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" وانتهت بثلاثة اهداف لكل فريق .

المباراة شهدت مشاركة النجم المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء حتى نهايته, وصنع هدفا سجله النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو .

تقدم برايتون في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الاول بتسجيل اولى اهداف المباراة في شباك اليسون بيكر عن طريق لياندرو تروسار, وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 18 .

وقلص روبرتو فيرمينو الفارق بعد تسجيله الهدف الاول لكتيبة يورجن كلوب في الدقيقة 33, بعد تمريرة صلاح الرائعة التي وصلت للبرازيلي وسجل في الشباك .

وعاد فيرمينو من جديد في الدقيقة 54 وسجل الهدف الثاني لفريقه, ليتعادل الريدز بنتيجة 2-2, وعن طريق النيران الصديقة سجل ادم ويبستر لاعب برايتون هدفا في مرماه في الدقيقة 63, ليتقدم ليفربول بثلاثية مقابل هدفين .

وفي الوقت القاتل وبالتحديد في الدقيقة 83, عاد لياندرو تروسار وسجل الهدف الثالث "هاتريك" في شباك اليسون بيكر, لينتهي اللقاء بعد انتهاء الوقت المحتسب بدلا من الضائع بنتيجة 3-3 .

وبهذا التعادل, يحصل كل فريق على نقطة واحدة, ليرتفع رصيد ليفربول عند 10 نقاط محتلا المركز التاسع من الترتيب, وبرايتون ارتفع رصيده عند 14 نقطة ليحافظ على المركز الرابع .

اقرأ ايضا:

ارسنال يهزم توتنهام بثلاثية ليعزز صدارته في الدوري الانجليزي الممتاز