جماهير ليفربول تغضب بسبب ركلة محمد صلاح امام بيرنلي في الدوري الانجليزي

جماهير ليفربول تغضب بسبب ركلة محمد صلاح امام بيرنلي في الدوري الانجليزي 14/02/2022

جماهير ليفربول تغضب بسبب ركلة محمد صلاح امام بيرنلي في الدوري الانجليزي

اعربت جماهير ليفربول عن غضبهم بسبب مارتن اتكينسون حكم مباراة الريدز وبيرنلي, في اللقاء الذي اقيم في الدوري الانجليزي الممتاز .

يأتي هذا بعد عدم احتساب حكم اللقاء لركلة جزاء للدولي المصري محمد صلاح بعد عرقلته داخل منطقة جزاء بيرنلي .

وكان ليفربول قد التقى على ملعب تيرف مور بفريق بيرنلي في اطار منافسات الجولة الـ25 من البريميرليج, وانتهت المباراة بفوز الريدز بهدف دون رد .

نجمنا المصري شارك في المباراة من بدايتها حتى نهاية اللقاء, وقدم اداء جيد امام بيرنلي, وكان يستحق ركلة جزاء لكن اتكينسون لم يطلق صافرته لاحتساب الركلة .

الدقيقة 22 من المباراة شهدت سقوط محمد صلاح داخل منطقة الجزاء, بعد عرقلة واضحة من فوتر فيجورست لاعب بيرنلي, والحكم لم يفعل شئ, والاغرب انه لم يرجع لتقنية الفيديو, لمعرفة ما اذا كانت ركلة صحيحة ام لا .

ولم تصمت جماهير ليفربول بعد مشاهدتهم لركلة الجزاء الغير محتسبة لصالح لاعبنا المصري, وساءت حالة من الغضب الشديد, عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منقدين حكم اللقاء لعدم احتساب الركلة .

ابرز ما جاء في هذه التغريدات

الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يفعل كل ما يريده, لعدم منح صلاح ركلة جزاء, ركلتان جزاء في مباراتين لم يحتسبهما حكم اللقاء .

الحكام وتقنية الفيديو ما يفعلونه هو كوميدي بم يحدث في ركلات الجزاء, والواضحة لصلاح وساديو ماني, ركلات الجزاء واضحة, تخيل هذه الاهداف اذا كان يقوم بتسجيلها لاعب انجليزي .

يورجن كلوب عليه ان يقول اي شئ حول ما يحدث من الحكام تجاه مو صلاح, بعد ان تجاهل الحكم احتساب ركلة جزاء له, وجاءت هذه التغريدة من الصحفى الشهير جاك مور .

يبدو ان الحكام لديهم تعليمات بأن ركلات محمد صلاح لا تحتسب .

وكانت الرسالة الاكثر هجوما للاتحاد الانجليزي جاءت كالتالي: في غضون اربعة ايام كانت هناك ركلتين واضحتين, هل يجب ان يكون اسم صلاح "هاري" وشعره اشقر ليتم اتخاذ القرار .

اقرأ ايضا:

ليفربول يحصد الثلاث نقاط بعد فوزه على بيرنلي بهدف في الدوري الانجليزي