ليفربول يهزم اياكس امستردام في الوقت القاتل بقيادة صلاح وماتيب بدوري ابطال اوروبا

ليفربول يهزم اياكس امستردام في الوقت القاتل بقيادة صلاح وماتيب بدوري ابطال اوروبا 14/09/2022

نجح فريق ليفربول الانجليزي من العودة للانتصارات بعد فوزه على المنافس الصعب اياكس امستردام خلال المواجهة التي جمعتهما في دوري ابطال اوروبا .

وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح ليفربول, في اللقاء الذي اقيم على ملعب انفيلد في اطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا موسم 2022-2023 .

دخل ليفربول مباراته امام اياكس بقوة, ليفتتح النجم محمد صلاح اول هدف في المباراة, جاء الهدف في الدقيقة السابعة عشر بعد تمريرة وصلت من الحارس اليسون بيكر وتحصل عليها دياز ومهدها للبرتغالي ديوجو جوتا والذي بدوره مررها الى المصري ليسجل صاروخية في الشباك .

وفي الدقيقة 27 تمكن محمد عبد القدوس من تسجيل هدف التعادل بعد عدة مراوغات, وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس مرمى ليفربول .

وفي الشوط الثاني, دخل لاعبي ليفربول اللقاء الصعب وسيطروا على مجريات المباراة, ليجري يورجن كلوب اولى تغييراته بدخول روبرتو فيرمينو وداروين نونيز, وخرج هارفي اليوت وديوجو جوتا في الدقيقة 66 .

وفي الوقت القاتل, وتحديدا بالدقيقة 89 سجل جويل ماتيب هدف الفوز لفريقه برأسيه سكنت شباك حارس اياكس, بعدما نفذ تسيميكاس ركلة ركنية تحصل عليها الريدز ليتسلمها ماتيب الذي اسكنها الشباك .

وبتلك النتيجة يحصد ليفربول اول ثلاثة نقاط محتلا المركز الثاني, بينما تجمد رصيد اياكس امستردام المتواجد في المركز الثالث حاليا عند 3 نقاط .

اقرأ ايضا:

بايرن ميونخ يفوز على برشلونة بثنائية في مباراة صعبة بدوري ابطال اوروبا