ليفربول يتوج للمرة التاسعة في تاريخه بكاس كاراباو بعد الفوز على تشيلسي

ليفربول يتوج للمرة التاسعة في تاريخه بكاس كاراباو بعد الفوز على تشيلسي 27/02/2022

ليفربول يتوج للمرة التاسعة في تاريخه بكاس كاراباو بعد الفوز على تشيلسي

حقق فريق ليفربول الفوز على تشيلسي مساء اليوم في مباراة شهدت الكثير من الاحداث في اطار منافسات نهائي كاس الرابطة الانجليزية .

والتقى الفريقان على ملعب ويمبلي وانتهت المباراة بفوز ليفربول بالتتويج بكاس كاراباو, بعد الانتصار بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 11-10 لصالح الريدز .

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي

شهدت احداث المباراة استحواذ قوي من الفريقين, حيث قام بوليسيتش لاعب تشيلسي بالتسديد على مرمى الريدز في بداية المباراة ولكن تألق كيليهر نجح في الحفاظ على شباكه .

واستمر التعادل السلبي الى الربع ساعة الاولى وسط ضغط من الفريقين, حيث سنحت الفرصة للنجم المصري محمد صلاح, ليسدد في مرمى تشيلسي وتصل ضعيفة .

وتلقى محمد صلاح تمريرة من ارنولد, ليسدد المصري بقوة ولكن تمر بعيدة عن مرمى ادوارد ميندي, لتبقى النتيجة كما هي .

وبعد مرور نصف ساعة من المباراة, سيطر الريدز على الكرة, حيث سدد نابي كيتا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء, ولكن تألق بها الحارس ويتصدى لها, لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وبدأ الشوط الثاني الذي شهد فرصة لصالح تشيلسي بعدما اهدر ماونت الانفراد التام, ليجد نفسه امام حارس الريدز ويسدد, وترتطم بالقائم .

وسجل جويل ماتيب في الدقيقة 67 هدفا لصالح ليفربول عن طريق جويل ماتيب, ليرجع الحكم الى تقنية الفيديو والتي اكدت وجود تسلل على فان دايك, ليقوم الحكم بالغاء الهدف .

وانفرد لويس دياز بحارس مرمى البلوز في الدقيقة 75, ليتألق ميندي كعادته, لينقذ هدف محقق لصالح كتيبة يورجن كلوب .

وفي الدقيقة 80 قام يورجن كلوب باجراء ثلاثة تغييرات, والاصعب في هذا الامر عندما قام بخروج ساديو ماني, وظهر عليه الغضب من قرار المدرب, ليشارك ديوجو جوتا بدلا منه .

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي, لتأتي الاشواط الاضافية والتي لم تحسم الامر, حيث انتهت النتيجة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح .

ونجح لاعبوا الفريقين في تسجيل ركلات الترجيح والتي وصلت الى 10 اهداف, ليأتي حراس المرمى ويسجل كيليهر الهدف رقم 11 للريدز, ولكن فشل كيبا حارس مرمى تشيلسي في التسجيل في شباك كيليهر .

وانتهت المباراة بتتويج ليفربول بكاس الرابطة الانجليزية, للمرة التاسعة في تاريخه .

اقرأ ايضا:

ليدز يونايتد يعلن رسميا رحيل مدرب الفريق بسبب سوء النتائج

مانشستر سيتي يفوز على ايفرتون بقيادة فودين اليوم في الدوري الانجليزي