ليفربول يقترب من السيتي بعد فوزه على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الانجليزي

ليفربول يقترب من السيتي بعد فوزه على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الانجليزي 24/01/2022

ليفربول يقترب من السيتي بعد فوزه على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الانجليزي

حقق فريق ليفربول الفوز على خصمه كريستال بالاس في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022 .

والتقى الفريقان على ملعب سيلهرست بارك في اطار مواجهات الجولة الـ23 من البريميرليج, والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة اهداف لهدف .

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

المباراة شهدت منافسة قوية خاصة وان ليفربول دخل اللقاء وعينه على الثلاث نقاط ليلحق بـ مانشستر سيتي في ترتيب فرق البريميرليج بعد التعادل امام ساوثهامبتون بهدف لكل منهما .

افتتح الهدف الاول للريدز فيرجيل فان دايك بالدقيقة 8 من عمر الشوط الاول برأسية قوية, تلقاها الهولندي من ارنولد ليسدد في شباك بالاس بنجاح .

وفي الدقيقة 32 تمكن تشامبرلين من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب, بعد تلقيه عرضية من روبرتسون ليسدد الانجليزي بنجاح في الشباك .

اقرأ ايضا: مباراة يوفنتوس وميلان تنتهي بالتعادل السلبي في الدوري الايطالي

وانتهى الشوط الاول بعد تألق اليسون بيكر حارس ليفربول, بعد تصديه لكرة ماتينا, والتي كادت ان تسكن شباك البرازيلي .

وفي الشوط الثاني من المباراة  وتحديدا في الدقيقة 55 سجل اودسون ادوارد لاعب كريستال بالاس الهدف الاول لفريقه .

وفي الوقت القاتل قبل انتهاء الوقت الاصلي من المباراة بدقيقة سجل فابينيو الهدف الثالث لصالح ليفربول عن طريق ركلة جزاء, لينتهي اللقاء بثلاثية لهدف .

ويرتفع رصيد ليفربول الى 48 نقطة محتلا المركز الثاني من ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز, خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة, بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 24 محتلا المركز الثالث عشر من الترتيب .

اقرأ ايضا: باريس سان جيرمان يمطر شباك ريمس برباعية في الدوري الفرنسي