بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 28/04/2022

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

تلقى فريق فياريال الاسباني الهزيمة من العملاق الانجليزي ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري ابطال اوروبا موسم 2021-2022 .

واقيمت المباراة على ملعب انفيلد في اطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد .

انطلق الشوط الاول من المباراة بضغط قوي من لاعبي ليفربول في محاولة لتسجيل هدف في وقت مبكر .

وتحصل ليفربول على ركلة ركنية بالدقيقة الثامنة, ولعب روبرتسون الركلة لتصل الى السنغالي ساديو ماني, ولكن تشتت الكرة من خلال دفاع الضيوف .

وكاد ليفربول ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة الثانية عشر عن طريق ماني بعد تلقيه تمريرة رائعة من محمد صلاح, لتصل الى السنغالي ويضرب الكرة برأسه لخارج الملعب .

الشوط الاول من المباراة على الرغم من استحواذ ليفربول على الكرة والتقدم لاكثر من مرة داخل منطقة جزاء فياريال, الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي .

وانطلق الشوط الثاني من اللقاء, ليحصل استوبينان لاعب الضيوف على البطاقة الصفراء بعد تدخله على مو صلاح, ليأتي بعدها الهدف الاول لصالح الريدز عن طريق فابينيو ولكن حكم اللقاء اعلن عن وجود تسلل .

وبالدقيقة 53 سجل ليفربول الهدف الاول عن طريق هندرسون الذي سدد في شباك الحارس لتصطدم بـ استوبينان, ليتحسب الهدف عكسي لتصبح النتيجة 1-0 .

وفي الدقيقة 55 تلقى ساديو ماني تمريرة سحرية من الملك المصري محمد صلاح, ليسدد السنغالي بكل سهولة في الشباك .

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على فياريال بهدفين دون رد, ليستعد كل منهما لمواجهة الاياب على ارض فياريال يوم الثلاثاء المقبل .

اقرأ ايضا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم والقناة الناقلة في الدوري الانجليزي