ليفربول يفوز على رينجرز بثنائية ارنولد ومحمد صلاح في دوري ابطال اوروبا

ليفربول يفوز على رينجرز بثنائية ارنولد ومحمد صلاح في دوري ابطال اوروبا 04/10/2022

فاز فريق ليفربول الانجليزي على خصمه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في منافسات دوري ابطال اوروبا .

واقيمت المباراة على ملعب انفيلد في اطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا, وانتهت بفوز ليفربول على رينجرز بهدفين نظيفين .

نجح فريق ليفربول سريعا في تسجيل اولى اهداف المباراة بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الاول عن طريق ترينت الكسندر ارنولد .

وعلى الرغم من بداية ليفربول في بداية انطلاق المباراة, الا ان الشوط الاول انتهى بنتيجة 1-0, بعد تألق حارس مرمى رينجرز في التصدي للكثير من كرات لاعبي الريدز .

شوط المباراة الثاني شهد تقدم ليفربول بثاني اهدافه عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 52 بعد حصوله على ركلة جزاء, نفذها النجم المصري بنجاح في شباك الفريق الاسكتلندي .

واجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول العديد من التغييرات, حيث دفع بـ روبرتو فيرمينو وفابينيو, بدلا من ديوجو جوتا وهندرسون في الدقيقة 69, وبالدقيقة 80 خرج داروين نونيز وتياجو الكانتارا, وشارك هارفي اليوت وجيمس ميلنر, وبالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع, دفع الالماني باللاعب جو جوميز بدلا من ارنولد, لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لفريق للريدز .

فوز ليفربول رفع رصيده عند 6 نقاط محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى التي يتصدرها نابولي, فيما يتواجد رينجرز في المرتبة الرابعة والاخيرة بدون اي نقاط .

اقرأ ايضا:

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة التاسعة موسم 2022-2023.. ارسنال في الصدارة