ليفربول يعلن في بيان رسمي رحيل تاكومي مينامينو الى موناكو

ليفربول يعلن في بيان رسمي رحيل تاكومي مينامينو الى موناكو 28/06/2022

ليفربول يعلن في بيان رسمي رحيل تاكومي مينامينو الى موناكو

اعلن العملاق الانجليزي ليفربول في بيان رسمي عن رحيل اللاعب تاكومي مينامينو الى صفوف نادي موناكو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وغادر مينامينو فريقه ليفربول الذي انضم اليه في بداية عام 2020, الى موناكو بعد ان لعب بقميص الريدز, وسجل معهم 14 هدف بالاضافة لثلاثة تمريرات حاسمة بمجموع 55 مباراة .

وكانت اولى اهداف مينامينو مع ليفربول امام ارسنال في بطولة كاس الدرع الخيرية, وفي كاس رابطة الاندية الانجليزية سجل هدفين في لينكولن سيتي, وكانت اولى اهدافه في البريميرليج في الموسم الماضي امام كريستال بالاس .

وشهد النصف الثاني عام 2021 رحيل النجم الياباني الى صفوف نادي ساوثهامبتون على سبيل الاعارة, قبل عودته الى الانفيلد الصيف الماضي .

وخلال الخمس مباريات الاخيرة للريدز في كاس كاراباو والاتحاد الانجليزي الذي توج بهما ليفربول, ساعد مينامينو فريقه بعد ان سجل 4 اهداف بمجموع 5 مواجهات .

النادي الانجليزي لم يعلن في بيانه عن تفاصيل صفقة انتقال مينامينو المالية, ولكن هناك تقارير اشارت ان ليفربول حصل من موناكو على 15 مليون يورو, بالاضافة لـ3 ملايين اخرى مبالغ اضافية, وسينتهي عقده في صيف 2027 مع النادي الفرنسي .

اقرأ ايضا:

وست هام يونايتد يعلن التعاقد مع حارس باريس سان جيرمان

ليفربول يدخل في مفاوضات للتعاقد مع لاعب بايرن ميونخ