ليونيل ميسي يؤكد ان بطولة كاس العالم 2022 في قطر ستكون الاخيرة له

ليونيل ميسي يؤكد ان بطولة كاس العالم 2022 في قطر ستكون الاخيرة له 06/10/2022

اكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتيني وجناح فريق باريس سان جيرمان, ان بطولة كاس العالم 2022 المقرر اقامتها في قطر, هي الاخيرة له دوليا .

وخلال تصريحات ادلى بها قائد منتخب الارجنتين وقال لشبكة Star+ انه لا يعرف في بطولة كاس العالم القادمة هل سيكون منتخب الارجنتين من ابرز المرشحين باللقب ام لا .

واضاف ميسي: الارجنتين نفسها مرشحة بسبب تاريخها الكبير, ولكن لسنا من افضل المرشحين, لان هناك فرق اخرى تتفوق علينا, ولكن نحن قريبون منهم بالتأكيد .

وعندما تم توجيه سؤالا له, اذا كان كاس العالم 2022 هو الاخير له ام لا, قال الارجنتيني: نعم بالتأكيد .

وواصل: اننى اقوم بعد الايام تنازليا قبل المونديال, لان هناك قليل من القلق الذي ينتابني, ونريد ان نحقق شئ مميز في هذه البطولة, لانها ستكون الاخيرة لي مع المنتخب .

وبالحديث عن المجموعة التي يتواجد بها منتخب الارجنتين, قال: لقد لعبنا العديد من التصفيات وكانت قوية حقا, ولكن في النهائيات من الممكن ان يحدث كل شئ, المباريات جميعها صعبة, هذا هو سبب كونها بطولة كاس عالم, لان الخصم غير متوقع دائما .

وبسؤاله عن الحالة البدنية خلال الموسم الجاري, قال: حالتي جيدة جدا, انني قدمت موسم جيد, ولم افعل هذا الامر في السابق, وبدأت متأخرا بالتدريبات مع باريس سان جيرمان, وفي منتصف الموسم تعرضت للاصابة, ولكن الموسم هذا مختلف تمام لان لدي حماس كبير اقدمه .

اقرأ ايضا:

ليونيل ميسي يفوز بجائزة افضل هدف عن الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال اوروبا