ليفاندوفسكي يتخذ قراره النهائي بخصوص مستقبله

article image 21/06/2022

ليفاندوفسكي يتخذ قراره النهائي بخصوص مستقبله.

 يبدو ان ليفاندوفسكي لا يفكر في تغيير خططه و استقر على انهاء رحلته مع النادي الالماني تماما. 

سينتهي عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع العملاق البافاري في شهر يونيو 2023 و لكن هداف البوندسليجا في موسمه الاخير اراد ان يغادر نادي بايرن ميونخ بشكل نهائي.

استبعد روبرت ليفاندوفسكي في لقاءه الاخير مع المدير الرياضي للعملاق البافاري حسن صالح حميديتش اي تقارب مع العملاق البافاري  واعلن عن رغبته في خروج متفق عليه وودي بالاسابيع القادمة.

وفقا لما ورد بصحيفة سبورت الاسبانية فان روبرت ليفاندوفسكي ليس لديه اي نية للاستماع الى اي اقتراح من اي نادي مثل  تشيلسي او العملاق الباريسي وغيرهم من اندية كانت تهتم بموقفه بعد تصميمه على مغادرة ناديه.

كان روبرت ليفاندوفسكي اكثر وضوحا بخصوص خارطة الطريق الخاصة به منذ شهور و التزم بوعده لبذل كل جهده لمغادرة العملاق البافاري فيتبقى فقط الوصول للسعر النهائي لينتقل. 

اشارت الصحيفة الاسبانية الى ان  اللاعب روبرت ليفاندوفسكي طالب فريقه بضرورة التفاوض مع نادي برشلونة فقط و لا يرغب النجم البولندي في التفاوض مع العملاق الباريسي او تشيلسي.

و الجدير بالذكر ان النادي الكتالوني  قدم عرضين للحصول على خدمات  روبرت ليفاندوفسكي مقابل مبلغ قيمته 32 مليون يورو و لكن لم تلقِ العروض استحسان  نادي بايرن ميونخ.

اقرا ايضا:

رد فعل مولر بعد وصول ساديو ماني الي العملاق البافاري