كيليان مبابي يرد على الشائعات المنتشرة بخصوص منحه امتيازات بالتعديل في قرارات النادي

article image 23/05/2022

كيليان مبابي يرد على الشائعات المنتشرة بخصوص منحه امتيازات بالتعديل في قرارات النادي بخصوص المدربين واختيار اللاعبين في سوق الانتقالات المقبلة خلال فترة عقده الجديد مع العملاق الباريسي.

اقام النادي الفرنسي مؤتمرصحفي من قليل للحديث عن تمديد عقد مبابي لفترة اطول و وقع عقدً يربطه بارض حديقة الامراء حتى عام 2025.

عند سؤاله عن شائعات امكانية تحكمه في شكل الفريق خلال الفترة القادمة قال مبابي خلال المؤتمر:  لا مازلت لاعب كرة قدم ولم اتجاوز وظيفتي. 

وبالنسبة لتفضيل التجديد مع العملاق الباريسي بسبب المشروع الرياضي الجديد قال: اشكر فلورنتينو بيريز والنادي الملكي على تلبية جميع الشروط لاحضاري لهناك و لكن قررت البقاء مع النادي الباريسي انا اركز اكثر على المشروع الجديد.

استكمل: لن ارغب بالخروج من الباب الخلفي فهنا وطني لقد تغير المشروع الرياضي  لذلك لم تنتهي قصتي هنا لقد اتخذت قراري الاسبوع الماضي ولم اقم بتبليغ زملائي بالفريق لان النادي فضل ان يبقيه سرا. 

وبالنسبة لنيمار وميسي بالتأثير على قراره في رفض عقد ريال مدريد قال: ان نادي مثل نادي ريال مدريد لا يحتاج لاقناع فهو نادي كبير و فيما يتعلق بنيمار وميسي لم تعد جودتهم بحاجة لاثباتها لاحد و لكنهم لن يتحدثوا معي عن عقدي مع النادي الملكي لقد ادركوا انه قرار شخصي واحترموا ذلك.

اشارت الصحف الفرنسية  الاسبوع الماضي ان هناك بند في عقد اللاعب كيليان مبابي الجديد مع العملاق الباريسي يعطيه صلاحية اختيار المدربين واللاعبين بسوق الانتقالات والتدخل في بعض قرارات المدرب.

اقرا ايضا:

تقارير فرنسية توضح ان زين الدين زيدان حدد وجهته المقبلة بعد رفض العرض الذي قدمه العملاق الباريسي