يوفنتوس يخطف التعادل امام اتالانتا ويتخطى الخسارة في الدوري الايطالي

يوفنتوس يخطف التعادل امام اتالانتا ويتخطى الخسارة في الدوري الايطالي 14/02/2022

يوفنتوس يخطف التعادل امام اتالانتا ويتخطى الخسارة في الدوري الايطالي

وقع فريق يوفنتوس في فخ التعادل الايجابي امام اتالانتا, في مباراة قوية تحولت من هزيمة لليوفي لتعادل في الدوري الايطالي موسم 2021-2022 .

والتقى الفريقان على ملعب اتليتي ازوري ايطاليا معقل اتالانتا في اطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الايطالي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

شهدت احداث المباراة استحواذا كبيرا من يوفنتوس, مع بداية اللقاء, وكاد اليوفي ان يسجل هدفا عن طريق فلاهوفيتش, ولكن حارس فريق اتالانتا تصدى لها .

وحصل فلاهوفيتش على فرصة اخرى للتسجيل, ولكن هذه المرة ارتدت لزميله ماكيني, الذي قام بالتسيديد ولكن فشل هو الاخر في التسجيل .

وعلى الرغم من وجود ثلاثي هجومي قوي, وهم ديبالا وفلاهوفيتش وموراتا, الا ان شباك اصحاب الارض لم تسكنها اي اهداف خلال الشوط الاول لينتهي بتعادل سلبي .

وفي الشوط الثاني كان النصيب الاكبر للاستحواذ على الكرة من اصحاب الارض, ليأتي روسلان مالينوفسكي ويسجل هدف تقدم اتالانتا بالدقيقة 76 عن طريق ركلة حرة .

ولم تنتهي المباراة بعد, حيث سجل يوفنتوس هدف التعادل عن طريق دانيلو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع, الذي سجل بنجاح بعد تلقيه الكرة من ركلة ركنية ليسدد على يمين الحارس وتسكن الشباك, لينتهي اللقاء بهدف لكل منهما .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس عند 46 نقطة محتلا المركز الرابع من الترتيب, ويأتي خلفه اتالانتا في المركز الخامس برصيد 44 نقطة .

اقرأ ايضا:

روما يقتنص تعادلا في الوقت القاتل امام ساسولو من الدوري الايطالي