قائد يوفنتوس يعلن رحيله عن الفريق بعد السقوط امام انتر ميلان في نهائي كاس ايطاليا

article image 12/05/2022

قائد يوفنتوس يعلن رحيله عن الفريق بعد السقوط امام انتر ميلان في نهائي كاس ايطاليا

قرر النجم الايطالي جورجيو كيلليني قائد يوفنتوس ان يرحل الصيف الحالي عن السيدة العجوز بعد خسارة فريقه امام انتر ميلان في نهائي كاس ايطاليا ليتوج النيراتزوري بالبطولة .

وكانت مباراة النهائي من كاس ايطاليا, انتهت بفوز انتر ميلان على يوفنتوس برباعية لهدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب الاولمبيكو .

ولم تكن الخسارة الاولى لليوفي, حيث انه سقط امام انتر ميلان في كاس السوبر الايطالي لهذا الموسم .

وخلال تصريحات ما بعد مواجهة انتر ميلان, قال كيلليني عبر ميديا ست الايطالية, ان الامر مخيب للامال, وبالاخص عندما يملك انتر ميلان الكرة, وكانت هناك اكثر من فرصة لدينا .

واضاف: استقبلت شباكنا هدفين رائعين بالاضافة لركلتي جزاء وكان ماتيا بيرين لم يكن مضطر للتصدي .

وواصل: لقد اثبت انتر ميلان خلال هذا الموسم انهم اقوياء بالفعل في جميع المواجهات المباشرة, وهذا الامر يدفعنا لنغضب من الخسارة في ثلاثة مباريات من اصل اربعة ضدهم الموسم القادم .

وتابع: مع احترامي الكبير, ميلان ليس فريق قوي مثل الانتر, وبالرغم من ذلك انهم متقدمون حاليا .

واكد: امضينا الـ10 سنوات الرائعة, الامر متروك للاعبين ان يستمروا الان, انني فعلت كل ما لدي, وامل ان اكون تركت شئ, ويوم الاثنين ساودع يوفنتوس .

واتم: ان هذا الخيار خياري انا مائة بالمائة, وانني سعيدا لمغادرة يوفنتوس وانا في هذا المستوى العالي, لانني قلت انني لا اريد ان انهي هذا الصراع وعدم قدرتي على اللعب بمستواي, وانني حقا بذلت كل ما لدي وسأكون اكبر مشجع لـ يوفنتوس قريبا .

اقرأ ايضا:

انتر ميلان يتوج ببطولة كاس ايطاليا بعد هز شباك يوفنتوس برباعية