تصريحات يورجن كلوب بعد فوز ليفربول بسداسية وتألق محمد صلاح امام ليدز

تصريحات يورجن كلوب بعد فوز ليفربول بسداسية وتألق محمد صلاح امام ليدز 24/02/2022

تصريحات يورجن كلوب بعد فوز ليفربول بسداسية وتألق محمد صلاح امام ليدز

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن اداء الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح في المباراة التي جمعت الريدز امام ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز .

والتقى الفريقان مساء الاربعاء على ملعب انفيلد في اطار منافسات الجولة الـ19 المؤجلة من الدوري الانجليزي, والتي انتهت بفوز كتيبة يورجن كلوب بنتيجة 6-0 . 

المباراة شهدت تألق نجمنا المصري محمد صلاح, بعد تسجيله الهدف الاول والثالث عن طريق ركلتي جزاء, كما انه صنع الهدف الثاني لزميله ماتيب .

وخلال تصريحات للشبكة العالمية بي بي سي, قال يورجن كلوب: محمد صلاح لعب مباراة رائعة بالفعل, وكانت جيدة لساديو وكانت من افضل ما لديه, لقد كان الامر جنونيا حقا .

وواصل: اذا كنت تجاوزت الصعاب, يمكن ان يحدث ذلك, ولكن عليك ان تفكر في البداية .

واضاف: كانت لدينا 3 ايام للاستعداد للمباراة, والتحدث الى اللاعبون لاخبارهم ان الفارق كبير بين ليدز يونايتد والفرق الاخرى, وما حدث يمكن ان يحدث مرة اخرى ولكننى لم اتوقع ذلك .

واستكمل: من الصعب الدفاع عن رجل ضدنا طوال المباراة, ولا يمكنك الدفاع امام صلاح في جميع تحديات المباراة, ولذلك جاءت تلك النتيجة وهي المشكلة التي يعاني منها المنافس .

وعن اقترابه من صدارة الدوري قال: هناك فارق 3 نقاط, حتى نهاية الاسبوع, وسيفوز السيتي (عند مواجهة ايفرتون), وسيكون الفارق خلالها 6 نقاط .

واكد: اذا حصلنا على الفوز في مبارياتنا المقبلة, سيكون لدينا فرصة للحصول على اللقب .

اقرأ ايضا:

ملخص مباراة ليفربول وليدز يونايتد

ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بعد التعادل في دوري ابطال اوروبا