لكي يتعاقد مع هالاند cvc اقتراب لابورتا من التوقيع علي اتفاقية

لكي يتعاقد مع هالاند  cvc اقتراب لابورتا من التوقيع علي اتفاقية 04/03/2022

اقتراب لابورتا من التوقيع علي اتفاقية cvc لكي يتعاقد مع هالاند .

يفكر نادي برشلونة في مغادرة مشروع السوبر ليج وان يقوم بالتوقيع علي اتفاقية cvc ليعجل التوقيع مع اللاعب ايرلينج هالاند لاعب بورسيا دورتموند في الصيف القادم .

كانت رابطة الليجا علي اقتراب من الاعلان عن اتفاقية cvc في الصيف الماضي قبل ان يعارض ريال مدريد وبرشلونة بسبب العائد المادي الضخم .

اكدت صحيفة سبورت الاسبانية علي اقتراب برشلونة من اتمام مفاوضاته مع رابطة الليجا للتوقيع علي اتفاقية cvc رسميا .

ان السبي الحقيقي وراء تغير راي برشلونة وتوقيعه علي هذه الاتفاقية هي رغبة خوان لابورتا في تسريع التوقيع مع اللاعب ايرلينج هالاند لان هذه الصفقة تحتاج الي راس مال كبير لضمان الوصول الي اللاعب .

سهل رئيس الرابطة خافيير تيباس المفاوضات لخوان لابورتا ويسعي لعزل ريال مدريد الذي يصبح هو النادي الوحيد الذي لم يوقع علي اتفاقية cvc .

اكدت صحيفة سبورت ايضا علي تأكيد خافيير تيباس لخوان لابورتا في حالة التوقيع علي الاتفاقية سوف يوفر له جميع التسهيلات لنادي برشلونة من اجل تسهيل صفقة التعاقد مع ايرلينج هالاند .

اوضحت بعض الصحف ايضا علي ان توقيع نادي برشلونة علي اتفاقية cvc سوف يصبح له ضمانات تضمن له عدم احتساب الدخل من صندوق الاستثمار كدين علي برشلونة ولكن سوف تكون بمثابة مساهمة في راس المال .

ان توقيع نادي برشلونة علي اتفاقية cvc سوف تسمح له بزيادة كبيرة في ميزانية الرواتب وهذا يكون السبب في سهولة صفقة اللاعب هالاند .

بناء علي ذلك يفكر نادي برشلونة في ميزانية قادمة تبلغ حوالي 700 مليون يورو ومن الممكن ان يصل الرواتب الي حد اقصي 400 مليون ايضا .

اقرا ايضا :

رفض كريستيانو رونالدو السير علي شعار اتلتيكو مدريد